تحميل لعبة Alien Shooter لعبة حرب قوية للكمبيوتر مجانا

لعبة Alien Shooter تعتبر واحدة من افضل واقوي العاب الحرب والاكشن الرائعة جداً والمليئة بالاثارة والغموض كما انها تعد من افضل تحميل العاب الكمبيوتر المصممه ثنائية الابعاد بشكل يعجب الجماهير كثيراً ويجعل اللعب اسهل وابسط بكثير .

استطاعت لعبة Alien Shooter تحقيق نجاح مميز بعد اصدارها ونشرها علي اكثر من شركة ناشرة للالعاب او اسواق للالعاب منها المشهوره ومنها الغير مشهوره استطاعت تحقيق نسبة تحميل عالية حيث بدأت فى الانتشار عام 2016 وحتي الان يستمر الكثيرون تحميلها .

Alien Shooter

نبذة عن لعبة Alien Shooter

لعبة الحرب Alien Shooter تعد من اقوي العاب الحرب وابسطهم في طريقة اللعب والسهوله التي تمكنك من التحكم باللاعب الخاص بك وطريقة الحركه وكشف اماكن الاعداء بسهوله وبدون اي مشاكل وذلك ماتتيحه لك تقنية 2D ثنائية الابعاد الموجوده باللعبة كما يوجد العديد من المميزات الموجوده باللعبه والتي ستنال اعجابك بكل تأكيد .

وسنعرض عليكم بعض مميزات اللعبة والتي تجعلها واحده من اهم العاب الحرب بطريقة مختلفه وفكرة بسيطه حيث تعتمد هذه اللعبة علي سرعة الاداء في اللعب والتحرك بسرعه في مواجهه الاعداء حتي لا يصل اليك اي وحش من وحوش اللعبة وعندها ستخسر نقاط دمك وستخسر اللعبه وستعود الي نقطه البداية مره اخري .

احداث وفكرة لعبة Alien Shooter

تدور فكرة لعبة الحرب الجديدة Alien Shooter حول مدينة صغيره كانت هادئة هجم عليها الوحوش وقتلو الكثير من اهلها واحتلو المدينه بأكملها وجاء دورك ايها البطل الشجاع من اجل قتل جميع الوحوش وتحرير المدينه من ايدي الوحوش التي لا ترحم .

وتبدأ اللعبة وتبدأ اولي رحلتك فى المدينه المليئة بالوحوش وتبدأ بالبحث عن اسلحه لتقتل بها الوحوش اللعبه تحتوي علي اكثر من سلاح ناري يمكنك استخدامه لقتل الوحوش وتبدأ في اخلاء المدينه جزء جزء حتي تنهي المرحله وتدخل الي المرحله التي تليها هي حقاً لعبة رائعه وتستحق التجربه .

صور تحميل لعبة Alien Shooter

Alien Shooter

Alien Shooter

تحميل لعبة Alien Shooter للكمبيوتر مجانا وبحجم صغير

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 20 MB
الشركة الناشره : GameTop
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة فورت نايت
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك