تحميل لعبة المزرعة الافريقية African Farm للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة المزرعة الافريقية العاب كمبيوتر واحدة من الالعاب الممتعة التي سوف تاخذ اللاعب الى الحياة في الدول الافريقية من خلال امتلاك اللاعب لاحد المزارع التي يعيش فيها مجموعة من الحيوانات البرية. 

حيث أن مهمه اللاعب هي العمل على حماية الحياة البرية في المزارع الخاصة به فهي لعبة من تحميل العاب مجانا ادارة الوقت المتميزة التي تمتلئ بعدد متنوع من المغامرات والمهام التي يحول اللاعب العمل على القيام بتنفيذها حتى يتمكن من توفير الحمايه اللازمة للمزارع الخاص بالحيوانات. 

بحيث يستطيع اللاعب الانتقال بين مجموعة من المراحل والمستويات لهذه المزارع ومن خلال عدد من المهام التي سوف تساعده في تطوير هذه المزارع واكتساب الاموال من خلال السائحين الذين يقومون بزيارة هذه مزارع ومشاهدة الاجواء الطبيعيه لهذه الحيوانات. 

download african farm

نبذة عن تحميل لعبة African Farm 


تحميل لعبة المزرعة الافريقية هذه اللعبة الممتعة التي تدور قصتها حول احد المزارع في القارة الافريقية حيث أن اللاعب سوف يتحمل مسئولية كبيرة في حماية وادارة مجموعه من الحيوانات البرية. 

 كما أن اللاعب سوف يحاول حماية هذه الحيوانات من مجموعة كبيرة من الاخطار التي تحيط بهم إلى الحذر من الصيادين والظروف البيئيه القاسية التي يمكن ان تؤثر على الحيوانات البرية في المزارع. 

كما أن اللاعب سوف يحاول العمل على امداد هذه الحيوانات بالطعام والامدادات الطبية التي تساعد الحيوانات في التعافي من هذه المشاكل والاضرار. 

مميزات تحميل لعبة African Farm 

عند تحميل لعبة المزرعة الافريقية فان اللاعب سوف يحاول الاستمتاع بمجموعة من المميزات المختلفة التي ياتي على رأسها وجود اكثر من 50 تحدي ومستوى يحاول اللاعب خلالها ادارة الوقت حتى يستطيع توفير الوسائل التي يمكن من خلالها تنفيذ المهام المطلوبة منه في الوقت المطلوب. 

من خلال هذه اللعبة سوف يكتشف اللاعب ان مطوري هذه اللعبة تمكنوا من العمل محاكاة رائعة بين هذه اللعبة بين المزارع الحقيقية ومن خلال استخدام الجرافكس والرسومات بصورة سوف تجعل اللاعب يشعر انه انتقل بشكل فعلي الى احد المزارع البرية. 

تبلغ هذه اللعبة من الحجم 47 ميجا بايت فهي لعبة صغيرة في الحجم خفيفة على جهاز الكمبيوتر لا تستهلك موارد الجهاز ولن تؤدي الى تهنيج الجهاز اثناء اللعب. 

صور تحميل لعبة African Farm 

افريكانو

لعبة افريكانو

تحميل لعبة المزرعة الافريقية والاستمتاع بها على اجهزة الحاسب الألي واجهزة اللاب توب التي تعمل بنظام التشغيل الويندوز من خلال النقر على رابط تحميل اللعبة المباشر الموجود في اسفل المقال والبدء بالاستمتاع الفوري بمغامرات هذه اللعبة التي تحتوي على الكثير من التحديات التي تجعل اللاعب يشعر بالمتعة والتسلية الشديدة.

تحميل لعبة المزرعة الافريقية African Farm مجانا

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 47 MB
الشركة المنتجة : GameTop
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة المرزعة السعيدة
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك