تحميل لعبة وكالة السفر Travel Agency للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة وكاله السفر العاب الكمبيوتر واحدة من الالعاب المتميزة التي يحاول خلالها اللاعب العمل على بناء الرحلة الخاصة به من الألف إلى الياء حيث أن هذه اللعبة من اصعب الالعاب في ادارة الوقت. 

وهي من الألعاب التي تمكنت من لفت الانتباه إليها بشكل كبير وتحقيق النجاح وذلك لان دائما محبي العاب الفيديو جيم يحاولون البحث عن الالعاب الفريدة في المغامرات التي تحتوي عليها. 

 وتعد هذه اللعبة واحدة من تحميل العاب كمبيوتر التي يحاول اللاعب خليها تنفيذ مجموعة من المغامرات الشيقه التي يحاول خلالها السفر عبر العديد من الاماكن والمحاوله التعرف على هذه الاماكن والقيام بمجموعة من المغامرات التي تمنلئ بالاثارة والتحدي وتجعل اللاعب دائما يعيش في اجواء مختلفة. 

تحميل لعبة Travel Agency

 نبذة عن تحميل لعبة Travel Agency 

لعبة وكالة السفر من اقوى العاب الكمبيوتر حيث أن خلال هذه اللعبة لن يقوم فقط بمجموعة من الرحلات في العديد من الاماكن ولكنه سوف يحاول العمل على فتح الوكالة الخاصة بالسفر. 

 حيث أنه خلال هذه الوكالة يمكن تحقيق احلام بعض الاشخاص الذين يرغبون في السفر حيث ان اللاعب سوف يعمل على اعداد العطلة الخاصة بهؤلاء الأشخاص وجلب العمل الجديد لهم. 

 والحفاظ على دوافعهم لذلك فان نجاح هذه اللعبة وقدرتها على الوصول الى العديد من الاشخاص لم ياتي من فراغ ولكن نتيجة لانها من العاب ذات المهام الفريدة. 

مميزات تحميل لعبة Travel Agency

تحميل لعبة وكالة السفر من الالعاب التي تحتاج من اللاعب الى التخطيط الى الكثير من العمل الشاق حتى يتمكن من تحقيق الاحلام وحتى نتمكن من تنفيذ المهام وحتى يستطيع ان يطور الوكالة الخاصة به لتكون هي المكان الافضل للسفر. 

 هذه اللعبة تبلغ من الحجم 16 ميجا بايت وهى من العاب الكمبيوتر الخفيفة الصغيرة في الحجم التي يمكن تنزيلها على جهاز الكمبيوتر بدون اي نوع من المشاكل او العقبات التي تواجه عملية التنزيل. 

 كما أن هذه اللعبة من الالعاب المجانية الغير مدفوعة الغير مقيدة بوقت التي يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر والاستمتاع بها لفترة طويله بدون اي مشاكل. 

صور تحميل لعبة Travel Agency 

Travel Agency

Travel Agency

تحميل لعبة وكاله السفر على جميع انواع اجهزة الكمبيوتر حيث ان هذه اللعبة متوافقة مع نظام التشغيل الويندوز بداية من ويندوز 98 مرور ويندوز 7 من ويندوز 8 ويندوز 7 ويندوز اكس بي كما أن هذه اللعبة من الالعاب التي تم تطويرها بشكل دائم من جانب مطوري هذه اللعبة بحيث تتوافق مع جميع العقول وحتى تحافظ على مكانتها بين افضل الالعاب في العالم

تحميل لعبة Travel Agency وكالة السفر للكمبيوتر

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 16 ميجا
تحميل اللعبة للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك