تحميل لعبة Submarine vs Invaders للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة الغزاة والغواصة "Submarine vs Invaders" من قسم تحميل العاب للكمبيوتر من العاب المغامرات الشيقة التي سوف يحاول اللاعب خلالها استخدام اشكال مختلفة من الاسلحة النارية التي يحاول من خلالها على القضاء على مجموعة من المخلوقات الغريبة. 

حيث ان هذه اللعبة من الالعاب التي تتميز بانها من العاب المغامرات الممتعة والشيقة التي تحتوي على العديد من المغامرات التي يحاول اللاعب خلالها ترقية الاسلحة التي يمتلكها بحيث يتمكن من امتلاك اسلحة اقوى يستطيع من خلالها القضاء على المخلوقات الخارقة التي تحاول غزو للمحيط. 

حيث ان اللاعب كلما تمكن من جمع اكبر عدد ممكن من النقاط كلما تمكن من الحصول على مجموعة من الاسلحة الاشد فتكا والاقوى امام ما مواجهات عنيفة وشرسىة تحاول خلالها اشكال مختلفة من المخلوقات القضاء على اللاعب.

تحميل لعبة Submarine vs Invaders للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

نبذة عن لعبة Submarine vs Invaders

تحميل لعبة الغزاة والغواصة هذه اللعبة التي تدور حول مجموعة من الوحوش الغريبة التي لديها خطط للاستيلاء على المحيط ولكن اللاعب بصفته الوصي على البحر سوف يحاول تجهيز احدث الغواصات الخفيفة التي تمتلك مجموعة من الاسلحة المختلفة وسوف يحاول التخلص من هذه المخلوقات. 

بحيث يحاول اطلاق النار عليهم بشكل دائم ومراوغة الطلقات النارية التي تحاول هذه المخلوقات إطلاقها على اللاعب كلما تمكن اللاعب من تنفيذ المناورات المختلفة بالغواصة التي يمتلكها امام الهجوم الكاسح من الاعداء كلما تمكن من الانتصار وكلما تمكن من القضاء على هذه المخلوقات في اسرع وقت ممكن.

مميزات تحميل لعبة Submarine vs Invaders

 تحميل لعبه الغزاة و الغواصة من الالعاب التي تدور احداثها في عالم البحار حيث ان هناك العديد من المخلوقات الفضائيه ذات الشكل الجميل او التي تم تصميمها من خلال القائمين على هذه اللعبة بالصورة المتميزة. 

الى جانب استخدام الالوان المبهجة والرسومات المختلفة بشكل رائع ومتميز يجعل اللعبه تحاكي الواقع على الرغم من انها من العاب الخيال العلمي فهي لعبة من الالعاب الكرتونية الناجحة على مستوى الصغار والكبار الاولاد والبنات,

كما أن هذه اللعبة تتميز بتعدد المستويات والمراحل المختلفة حيث ان كل مرحلة يوجد فيها مجموعة من المخلوقات التي تحاول تطوير نفسها بالصورة التي تجعل اللاعب يحتاج هو ايضا الى التطوير وإلى استخدام مجموعة من الاسلحة لاحدث حتى يتمكن من القضاء على هذه المخلوقات الخارقة.

صورة من داخل اللعبة


تحميل لعبة الغزاة والغواصة على اجهزة الكمبيوتر والاستمتاع بمجموعة من المغامرات المختلفة التي يستخدم فيها اللاعب الماوس لتحريك الغواصة ولاطلاق الطلقات النارية المختلفة حيث يمكن تنزيل هذه اللعبة من خلال النقر على الرابط الموجود في الاسفل.

تحميل لعبة Submarine vs Invaders للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك