تحميل لعبة حرب النجوم Star Trek للموبايل مجانا

تحميل لعبة حرب النجوم الجديدة للاندرويد والايفون مجانا و لكل محبي العاب الاستراتيجيات والخيال العلمي والعاب موبايل نقدم لهم احد اشكال العاب الخيال العلمي والاستراتيجيات الرائعة والمتميزة هذه اللعبة التي سوف يتنافس خلالها اللاعب مع مجموعة من اللاعبين الحقيقين والدخول في منافسات والمعارك القوية بين الكواكب المختلفة. 

إلى جانب سفن الفضاء أشكال مختلفة من الاسلحه الفتاكة التي يحاول كل لاعب أن يستخدمها بحيث يتمكن من القضاء على اللاعبين الاخرين والحصول على القدرة على السيطرة على الكواكب المختلفة خلال لعبة من الالعاب المتميزة التي تمكنت من النجاح والتفوق والحصول على اعجاب الالاف حول العالم بفضل امكانياتها ومميزاتها الخاصة التي دائما ما يتم تطويرها بشكل متميز ورائع. 

حرب النجوم

نبذة عن تحميل لعبة Star Trek

تحميل لعبة حرب النجوم حيث أنه خلال أحداث هذه اللعبة سوف يحاول اللاعب ان يمتلك سفينة الفضاء التي يدخلها خلالها الى مجموعة من المجرات المختلفة ويحاول التنافس مع قوات الاتحاد والسيطرة علي المجرات واكتشاف الأسرار القديمة التي يمكن من خلالها قلب موازين القوة إلى الابد. 

فخلال احداث هذه اللعبة يجب ان يعمل اللاعب علي ان يكون القائد للقاعدة التي تحتوي على سفن الفضاء التي يمكن استخدامها في تجنيد الضباط البارزين والذين يمكن ان يدخلوا في الحروب ويمتلكون القدرة والاحترافية ووضع الاستراتيجية التي يمكن من خلالها التغلب على كافة السفن الفضائية الاخرى. 


مميزات تحميل لعبة Star Trek

تحميل لعبة حرب النجوم لعبة الاندرويد المتميزة التي سوف يحاول اللاعب خلالها استكشاف مجموعة من العوالم الجديدة والغريبة والبحث عن الحياه الجديدة والحضارات الجديدة والانتقال بين المجرات والتعرف على كل الاسرار. 

بالاضافة إلى ان اللاعب يمكن أن ينضم إلى ملايين اللاعبين في العالم فى العاب حرب وتكوين التحالفات القوية وهزيمة الاعداء وبناء الاساطير القوية الملحمية التي يمكن من خلالها تامين المجرات والسيطرة عليها. 

 بالاضافة إلى أن هذه اللعبة من الالعاب التي يمكن لعبها خلالها استكشاف مجموعة من الصراعات الملحمية والدخول في مجرات واسعة ديناميكية وبناء وترقية السفن الايقونية والسيطرة على السفن وعلى نظام المجرات ومساعدة السكان المحليين ومحاربة القراصنة والتفاوض على السلام في مئات المهام الفريدة والمتنوعة. 

صور من تحميل لعبة Star Trek 

Download Star Trek

حرب النجوم

تحميل لعبة حرب النجوم على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد من خلال الرابط الموجود في اسفل المقال او عن طريق متجر جوجل بلاي والاستمتاع بواحدة من اقوى العاب الاستراتيجيات في العالم واشهارها.

تحميل لعبة حرب النجوم Star Trek للموبايل

اللعبة مجانية
حجم اللعبة للاندرويد : 105 MB
حجم اللعبة للايفون : 446 MB
تحميل اللعبة للاندرويد (Google Play)
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك