تحميل لعبة ساحة القناصة Sniper Area للاندرويد مجانا

سلاح القناصة احد العاب الاندرويد الرائعة تنزيل العاب موبايل لكل شخص يرغب في لعبة من العاب المغامرات والاكشن المتميزة ننصحة بتحميل هذه اللعبة من على متجر جوجل بلاي حيث ان هذه اللعبة سوف يتقمص فيها اللاعب دور القناص الذي يقتحم ساحة المعركة ويحاول ان يكون القناص الماهر صاحب المركز الاول. 

الذي يمتلك القدرة على استخدام أسلحة القنص المختلفة بالشكل الصحيح والذي يمتلك القدرة على محاربة جميع الاعداء فهذه اللعبة من الالعاب التي حققت نجاح كبير ويدل على ذلك معدل التحميل الذي وصل الى مليون عملية تحميل مما يدل على مدى ثقة اللاعبين في هذه اللعبة ومدى قدرتها على الوصول الى عدد كبير من الاشخاص في العديد من دول العالم.  

سلاح القناصة

نبذة عن تحميل لعبة ساحة القناصة 


تعد هذه اللعبة من العاب القتال المباشر المثيرة التي تحتوي على مجموعة من المنافسات المثيرة قناص في مواجهة قناص حيث أن اللاعب خلال أحداث هذه اللعبة سوف يشترك في منافسة مع ما يزيد عن 500 الف مشترك في جميع انحاء العالم.

حيث ان اللاعب سوف يحاول تسجيل أعلى معدل من النقاط والاستمتاع بعدد من المعارك في تجربة مميزة على جهاز الهاتف المحمول. 

حيث أن مغامرات هذه اللعبة تتميز بالحماسة والاثارة الشديدة والاحساس بالواقعية التي لا توافر بهذا الشكل في اي لعبة اخرى من العاب القتال. 

 فهي لعبة متميزة تحتوي على معدل متميز من الاثارة في تنزيل العاب موبايل التي دائما تجعل اللاعب يحاول التعرف على ادوات اللعبة حتى يستطيع التعامل مع جميع الادوات بشكل احترافي للتخلص من الاعداء. 

 مميزات تحميل لعبة ساحة القناصة 

من أهم المميزات الرائعة هذه اللعبة هو انها من الالعاب التي تم استخدام الجرافيكس فيها بصورة متميزة ورسومات ثلاثية الابعاد بشكل رائع والمؤثرات الصوتية بصورة تجعل اللعبة تمتلئ باجواء من المنافسة والتحدي. 

 يمكن تنزيل هذه اللعبة على اجهزة الهواتف المحمولة بشكل مجاني فهي لعبه غير مدفوعة كما أنها لا تحتاج الى دفعأاي اموال لتفعيل اي اداة من الادوات المختلفة المتواجده داخل هذه اللعبة. 

 تتميز هذه اللعبة بانها من الالعاب التي يمكن لعبها اونلاين عبر شبكة الانترنت والدخول في تحديات ضد ألاف اللاعبين في جميع انحاء العالم والاستمتاع بمنافسات حقيقية. 

صور تحميل لعبة ساحة القناصة 

سلاح القناصة

سلاح القناصة

هذه اللعبة متوافقة مع معظم اجهزة الهواتف المحموله ولذلك فإن طريقة تحميلها سهلة من خلال المتاجر المختلفة التي توجد على شبكة الانترنت أو متجر جوجل بلاي بالإضافة إلى انه يمكن التحميل عن طريق رابط التحميل المباشر للعبة الموجود في اسفل المقال

تحميل لعبة ساحة القناصة Sniper Area مجانا

اللعبة مجانية
حجم اللعبة للاندرويد : 87 MB
تحميل اللعبة للاندرويد (Google Play)

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك