تحميل لعبة راقصة البالية Pretty Ballerina لعبة البنات للموبايل

تحميل لعبة راقصة البالية البلارينا الجميلة Pretty Ballerina تنزيل العاب موبايل واحدة من العاب البنات المتميزة التي تحتوي على مجموعة من المغامرات الشيقة والممتعة التي سوف تنال اعجاب العديد من الفتيات حيث ان بطلة هذه اللعبة واحدة من افضل راقصي البالية في العالم التي دائما تقدم مجموعة من رقصات الباليه المتميزة. 

فهي من الفتيات الجميلة التي دائما ما تحاول الحفاظ على المكانة التي وصلت اليها في عالم رقص الباليه ولكن هذه المهمة من المهام الشاقة التي تحتاج لمجهود كبير منها وتحتاج دائما الى التعب حتى تتمكن هذه الفتاة الجميلة والرائعة من تنفيذ مجموعة من الراقصات التي دائما ما تظهر بالشكل الذي يحافظ على انها دائما رقم واحد في العالم في رقص الباليه. 

لعبة البالية

نبذة عن تحميل لعبة Pretty Ballerina 

تحميل لعبة البلارينا الجميله هذه اللعبة المتميزه حيث ان الفتاة خلال هذه اللعبة سوف تتقمص دور البلارينا التي تعمل لدي واحدة من افضل شركات رقص الباليه في العالم والتي تحاول ان تحقق احلامها في ان تكون بطلة الباليه في العالم. 

 لذلك فانها سوف تحاول انشاء وتصميم مجموعة من راقصات الباليه والعمل على وضع الخطوط المختلفة بالشكل الدقيق الذي تحاول من خلاله صناعة بعض الراقصات ذات الاسلوب المميز التي يمكن من خلالها الدخول في المسابقات والوصول الى العالمية.

 بالاضافة الى ان مهمة الفتاة خلال احداث هذه اللعبة التي تعتبر من ضمن سلسلة تنزيل العاب بنات لا تقتصر فقط على رقص الباليه ولكنها سوف تحاول العمل على الحصول على الاكسسوارات الجميله والملابس التي تتناسب مع الرقصات التي تعمل على اعدادها. 

 مميزات تحميل لعبة راقصة البالية

تحميل لعبة البلارينا الجميلة من الالعاب المتميزة الى حد كبير التي حققت نجاح كبير وذلك لانها من الالعاب التي سوف تعيش خلالها الفتاه قصة واحدة من راقصات الباليه بشكل حقيقي بدايه من الدخول في هذا العالم وتصميم الرقصات المختلفه والرقص على المسرح العالمي الشهير على انغام الباليه الاكثر شهرة. 

إلى جانب اختيار خطوات الرقص وتصميم الرقصات وحفظ افضل العروض ومشاهدتها والحصول على الملابس الجميلة التي تتناسب مع رقص الباليه جميع هذه المميزات سوف تجعل اللاعب دائما تعشق هذه اللعبة ودائما ما تحاول مشاركة الاحداث التي قامت بصناعتها مع اصدقائها على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة. 

صور تحميل لعبة Pretty Ballerina 

تحميل لعبة Pretty Ballerina

راقصة البالية

تحميل لعبة البلارينا الجميلة على اجهزة الهواتف المحمولة المتوافقة مع نظام التشغيل الاندرويد والاستمتاع بهذه اللعبة من خلال رابط التحميل الموجود في اسفل المقال والبدء بشكل فوري في تصميم الرقصات والابداع في الحصول على الجوائز العالمية في مجال رقص الباليه.

تحميل لعبة Pretty Ballerina راقصة البالية مجانا

اللعبة مجانية
حجم اللعبة للاندرويد : 87 MB
حجم اللعبة للايفون : 260 MB
تحميل اللعبة للاندرويد (Google Play)

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك