تحميل لعبة صالون الموضة Fashion Diva لعبة البنات للموبايل

تحميل لعبة صالون الموضة Dress Up Fashion Diva تنزيل العاب موبايل لعبة من العاب الفتيات المميزة لكل عشاق العاب الوضة والعاب موبايل والتلبيس نقدم لهم خلال هذا المقال واحدة من اقوى العاب البنات هذه اللعبة المتميزة والتي تمكنت من الحصول علي نجاح كبير وذلك لانها من الالعاب التي تتقارب من الواقع بشكل كبير. 

 حيث ان القائمين على هذه اللعبة تمكنوا من استخدام الجرافيك والصور والرسومات ثلاثية الابعاد والموسيقى والمؤثرات الصوتية بشكل متميز جعل من هذه اللعبة من العاب عن المقدمة في العالم بفضل عدد كبير من المهام والمغامرات التي تحاول الفتاة الصغيرة العمل على تنفيذها بالصورة التي تجعلها تستخدم عقلها لعمل تناسق بين الاكسسوارات والملابس والاحذية والحقائب بالشكل الذي يساعد الفتيات على الحصول على الشكل الجميل لهم. 

لعبة البنات

 نبذة عن تحميل لعبة Fashion Diva 


 تحميل لعبة صالون الموضة حيث أن الفتاة خلال هذه اللعبة سوف تكون احد مديرات احد الصالونات التي تاتي اليها العديد من الزبائن حيث أن مهمة الفتاة هي ادارة الصالون بشكل احترافي لمساعدة الفتيات المختلفة التي تاتي الى هذا الصالون في الحصول على التناسق اللازم. 

 حيث ان الفتاة عند الدخول الى هذا الصالون تحاول الحصول على كل ما يلزم من ادوات مختلفة للتجميل بحيث تخرج من الصالون وهي بالشكل الجميل الذي تتمناه. 

 ولذلك فان مهمة الفتاة مديرة الصالون صعبة حيث انها سوف تحاول مساعدة الفتيات في التعامل مع جميع اشكال الاكسسوارات والملابس المختلفة ووضع المكياج وتصفيف الشعر والحصول على الاحذية والحقائب بحيث انه في النهايه يجب ان تكون جميع الاشياء متناسقة مع بعضها البعض. 

ممبزات تحميل لعبة Fashion Diva 

تحميل لعبة صالون الموضة اللعبة التي تمتلئ بالكثير من المميزات والخصائص التي جعلت منها واحدة من الالعاب المحببة لدي عشرات الفتيات في العالم هذه اللعبة التي اهم ما يميزها هي انها من الالعاب الواقعية الى حد كبير. 

حيث ان الرسومات والجرافكس المستخدم جعل من هذه اللعبة و تحميل العاب بنات تحاكي الواقع حيث أن اللاعبة سوف تشعر كانها تعمل على ادارة صالون حقيقي.

وان الزبائن الذين يدخلون الى هذا الصالون يحتاج بشكل فعلي الى الحصول على كل ما يلزم من ادوات التجميل و الملابس والاكسسوارات والاحذية المختلفة حيث ان هذه اللعبة تحتوي على عدد كبير من اشكال الاكسسوارات والملابس وادوات المكياج التي يمكن ان أن تساعد الفتاة في تنفيذ المهام المطلوبة من على اكمل وجه ممكن. 

صور تحميل لعبة Fashion Diva 

Fashion Diva

لعبة الموضة

تحميل لعبة صالون الموضة من العاب الاندرويد التي تتوافق مع كافة اصدارات نظام التشغيل الاندرويد فهي لا تحتاج الى نوعية خاصة من الاجهزة ويمكن لعبها على أقل الاجهزة في المواصفات ويمكن تحميلها من خلال رابط التحميل المباشر الموجود في اسفل المقال.

تحميل لعبة

اللعبة مجانية
حجم اللعبة للاندرويد : 71 MB
حجم اللعبة للايفون : 383 MB
تحميل اللعبة للاندرويد (Google Play)

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك