تحميل لعبة القط والشبح Cat and Ghosts للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة القط والشبح "Cat and Ghosts" من قسم تحميل العاب كمبيوتر واحدة من الالعاب الخفيفة المسلية التي تحتوي على مجموعة من الالغاز التي يحاول اللاعب من خلالها ان يساعد القط في الهروب من الشبح هذه اللعبة التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير. 

خاصة انها من الالعاب المناسبة لجميع الفئات العمرية فالصغار يعشقون لعبها والكبار يجلسون امام هذه اللعبة لساعات طويلة للاستمتاع بها حيث أنها من الالعاب التي تبتعد بشكل كامل عن الملل في على الرغم من انها من الالعاب البسيطة الا أنها لعبة تحتوي على مجموعة من المغامرات التي تحتوي على الاثارة التي لا تحتاج من اللاعب الى تشغيل العقل اوالتفكير.

تحميل لعبة القط والشبح Cat and Ghosts

نبذة عن تحميل لعبة Cat and Ghosts

تحميل لعبة القط والشبح اللعبة التي تدور قصتها حول القط الذي يحاول طلب المساعدة من اللاعب وذلك للهروب من الاشباح ولكن حتى يتم تنفيذ هذه المهمة فان هناك مجموعة من الالغاز البسيطة التي يحاول اللاعب العمل على حلها حتى يساعد القط في تنفيذ المهام المختلفه التي يجب عليه القيام بها. 

بالاضافة إلى ان هذه اللعبة تحتوي على مجموعة من المهام الاخرى مثل مساعدة القط في تغيير الديكور والاستفادة من العديد من الاشكال المختلفه من الاكسسوارات التي يمكن ان يستخدمها القط في تغيير شكله للهروب من الشبح  ولكن جميع هذه الادوات لن يتمكن من استخدامها الا اذا تمكن من حل مجموعة من الالغاز التي تساعد في جمع النقاط التي تساعد في الحصول على الادوات المختلفة الهروب من الشبح.

مميزات تحميل لعبة Cat and Ghosts

لعبة القط والشبح من الالعاب التي تتميز بوجود عدد كبير من المراحل والمستويات المختلفة التي تنتقل باللاعب من مهمة الى مهمة اخرى بشكل يجعل اللاعب دائما يشعر بالاثارة ويجلس امام هذه اللعبة لساعات طويلة. 

كما ان هذه اللعبة من الالعاب التي تتميز بالجرافيكس والرسومات والالوان الزاهية المبهرة والمؤثرات الصوتية التي تتناسب مع الاجواء العامه للعبة بشكل مثير ورائع. 

بالاضافة إلى ان هذه اللعبة والالعاب التي تمتلئ بالعديد من الادوات السحرية التي سوف يحاول اللاعب استخدامها اثناء العمل على مساعدة القط في الهروب من الشبح.

صور من داخل اللعبة



تحميل لعبة القط والشبح اللعبة المتميزة التي يمكن تحميلها على جميع اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز هذه اللعبة التي وفر موقع تحميل العاب مجانية رابط مباشر في الاسفل من خلال هذا الرابط يمكن الحصول على هذه اللعبة بشكل سهل بمجرد ان يتم الضغط على هذا الرابط سوف يتم تنزيل اللعبة.

تحميل لعبة Cat and Ghosts للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك