تحميل لعبة ملكة الكيك Cake Queen للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة الكيكة الملكية العاب كمبيوتر واحدة من العاب المرح و تحميل العاب بنات والتحدي لجميع الفتيات هذه اللعبة التي تحاول الفتاة خلالها اعداد عدد كبير من انواع الكعك لذيذ الطعم للعملاء. 

 فهي لعبة من العاب الفتيات التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير جدا على أجهزة الكمبيوتر وأصبحت واحدة من العاب الفتيات المفضلة التي تم تحميلها بمعدلات تخطت المليون عمليه تحميل مما يدل على مدى روعة هذه اللعبة ومدى ابداع المطورين فى تصميم لعبة متميزه يجلس امامها الفتيات لساعات طويلة. 

Cake Queen

 وهم يشعرون بالسعاده والبهجة من خلالها مغامرات لا تقترب باي حال من الاحوال من الملل ودائما يوجد فيها المهام الشيقة التي يجب على الفتاة ان تعمل على تنفيذها خلال وقت محدد. 

 نبذة عن تحميل لعبة Cake Queen 


 تحميل لعبة الكيكة الملكية خلال هذه اللعبة سوف تعمل اللاعبة خلالها على ادارة أحد المطاعم التي تقدم الكعك والعديد من الماكولات الاخرى حيث ان الفتاة سوف تحول العمل على تطوير هذا المطعم من خلالها محاولة ان تكون دائما عند حسن ظن الزبائن الذين ياتون الى المطعم او يتناولون الاطعمه المختلفه من الحلويات وغير ذلك. 

 حيث أنه كلما تمكنت الفتاة من اعداد الطعام بالشكل المتميز كلما تمكنت من الحصول على الاموال التي تساعدها في جعل المطعم الافضل بين المطاعم الأخرى ويمكن للفتاه ان تقوم بشراء مجموعة من الأجهزة التي يمكن من خلالها تطوير المطعم بشكل كامل.

مميزات تحميل لعبة Cake Queen 

تحميل لعبة الكيكة الملكية التي يبلغ حجمها 12 ميجا بايت والتي يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر بدون أي مشاكل تواجه الجهاز فهي لعبة لا تتعارض مع اي ملفات او برامج توجد على جهاز الكمبيوتر فيمكنك تحميل العاب للكمبيوتر مجانا. 

 كما ان هذه اللعبة من اقوى الالعاب في الادوات التي تقدمها للفتاة حتى تتمكن من اعداد افضل انواع الكعك من خلال مكونات متميزة يمكن للاعبة ان تتعلم منها بشكل حقيقي طريقة اعداد العديد من انواع الحلويات. 

 كما ان هذه اللعبة تحتوي على عدد من الادوات الحقيقية التي سوف تستخدمها الفتاة اثناء اعداد الكعك مثل البوتاجاز وادوات تقطيع العجائن وغيرها من الادوات التي سوف تشعر مع الفتاه بالسعادة الحقيقية. 

صور تحميل لعبة ملكة الكيك

Cake Queen

Cake Queen

تحميل لعبة الكيكة الملكية من العاب اجهزة الكمبيوتر المتوافقة مع جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز فهي لعبة متميزة يمكن من خلالها الحصول على العديد من المعلومات عن طرق اعداد الحلويات في العديد من دول العالم فهي لعبة مجانيه لن يحتاج اللاعب الى اي عمليات احترافيه حتى يتم تنزيلها من خلال رابط التحميل الموجود في اسفل المقال على جهاز الكمبيوتر.

تحميل لعبة Cake Queen ملكة الكعك للكمبيوتر

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 12 MB
الشركة المنتجة : GameTop
اضغط هنا لتحميل اللعبة

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة تلبيس البنات
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك