تحميل لعبة عصر الزومبي AGE OF Z حرب الزومبي للموبايل مجانا

تحميل لعبة حروب الزومبي زد تنزيل العاب موبايل واحدة من العاب القتال والاستراتيجيات المميزة من العاب الزومبي هذه النوعية من الالعاب التي يعشقها عدد كبير من محبي العاب الفيديو جيم فهذه اللعبة من الالعاب المتميزة التي يمكن تصنيفها ضمن الالعاب الحربية. 

 وذلك لانها تعتمد على الجماعية والدخول في مجموعه من الحروب اللحظية المباشرة التي يحاول خلالها اللاعب العمل على القيام ببناء القاعدة العسكرية وتطوير القادة والجيش والعتاد العسكري وبناء مجموعة من التحديات وقتل وحوش الزومبي وإعادة الحياة والحضارة الى خريطه العالم بعد ان تم القضاء عليها بعد احد الفيروسات التي تمكنت من العديد من البشر والتي ادت إلى ان معظم البشر اصبحوا عبارة عن كائنات زومبي يحاولون القضاء على القلة المتبقية من البشر في العالم. 

لعبة عصر الزومبي

 نبذة عن تحميل لعبة AGE OF Z 

تحميل لعبة قتل الزومبي لعبة من الالعاب التي تمكنت من تحقيق شعبية كبيرة حول العالم وذلك من خلال الاثارة والمتعة التي تحتوي عليها حيث ان اللاعب سوف يحاول العمل على قتل وحوش الزومبي والمشاركه مع الالاف من اللاعبين في العالم في خوض مجموعة من الحروب ضد الزومبي ومجموعه من الوحوش الشريرة. 

حيث ان اللاعب خلال هذه اللعبة سوف يحاول العمل على اثبات القدرة على السيطرة على الحروب المختلفة وعلى تصنيع اقوى الدبابات والعربيات وانتاج المقاتلين الذين يمكن ان يساعدوا اللاعب في المغامرات المختلفة التي سوف يحاول الدخول فيها والوحوش المتنوعة التي سوف يحاول قتلها. 

مميزات تحميل لعبة AGE OF Z 

تحميل لعبة حروب الزومبي زد لعبة من الالعاب التي تمتلئ بعدد كبير من المميزات اهم هذه المميزات قدرة اللاعب علي تصنيع وتجهيز عدد كبير من انواع العربات الحربية والدبابات والاسلحة المختلفة التي يمكن ان يستخدمها اللاعب في مواجهة الاعداء والوحوش المختلفة. 

بالاضافة الى يمكنك تحميل العاب اكشن كثيره علي هذا الموقع وان هذه اللعبة تحتوي على خريطة تفصيلية لكافة التضاريس التي سوف يمكن للاعب المشي عليها و مشاركة اللاعبين الاخرين في القتال والقضاء على وحوش الزومبي. 

مع امكانيه قتال الزومبي على الخريطةوفي المدينة واستعادة الشوارع المحتلة من جانب وحوش الزومبي كما ان هناك العديد من التحالفات التي يمكن للاعب ان يعمل على اقامتها والمعارك المشتركة مع اللاعبين والتحالفات ضد وحوش الزومبي. 

صور تحميل لعبة AGE OF Z 

لعبة عصر الزومبي

لعبة عصر الزومبي

تحميل لعبة الزومبي من اقوى العاب اجهزة الاندرويد التي يمكن تحميلها على اجهزة الهواتف المحمولة من خلال رابط التحميل الموجود في اسفل المقال الذي سوف يساعد في الحصول على هذه اللعبة والاستمتاع بواحدة من العاب الزومبي المميزة في العالم.

تحميل لعبة عصر الزومبي AGE OF Z للموبايل مجانا

اللعبة مجانية
حجم اللعبة للاندرويد : 24 MB
حجم اللعبة للايفون : 191 MB
تحميل اللعبة للاندرويد (Google Play)

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة زومبي
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك