تحميل لعبة Jewel Match Twilight للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة مباراة الجواهر "Jewel Match Twilight" من قسم تحميل العاب كمبيوتر هذه اللعبة التي تمزج ما بين الغموض والالغاز بشكل رائع وفريد من الصعب توجده في اي لعبة اخرى حيث ان اللاعب يجب عليه ان يعمل على حل مجموعة من الالغاز التي سوف تساعد في حل الغموض الذي يحيط باحد المدن التي سيطرت عليه احد القوه الشريره. 

لذا فيحتاج اللاعب الى التعرف على الوسائل التي يمكن من خلالها ازالة السحر من على هذه المدينة ولكن حتى يتمكن من تنفيذ هذه المهمة فيجب عليه العمل على حل مجموعة من الالغاز لذلك فان اللاعب خلال هذه اللعبة يجب ان يعمل على استغلال قدراته العقلية على اكمل وجه ممكن. 

كما يجب على اللاعب محاولة التركيز بشكل جيد وذلك لان الالغاز التي تحتوي عليها هذه اللعبة الغاز تحتاج الى ذكاء وتحتاج من اللاعب الي محاولة التعرف على الوسائل التي يمكن من خلالها حل هذه الالغاز في اسرع وقت ممكن.

تحميل لعبة Jewel Match Twilight

نبذة عن لعبة Jewel Match Twilight

تحميل لعبة مباراة الجواهر حيث انه في بداية احداث هذه اللعبة سوف يكتشف اللاعب ان المدينه التي يعيش فيها ليست كما هي ولكن هناك قوة خارقة سيطرت على هذه المدينة حيث ان كل مظاهر الحياه داخل هذه المدينة اختفت بشكل كامل ولهذا فان اللعبة سوف يحاول العمل على اكتشاف العديد من احداث هذه اللعبة حتى يحاول التعرف علي علي الاسباب التي ادت الى حدوث الاختفاء الكامله ل لمظاهر الحياة. 

ولكن اللاعب سوف يكتشف ان هناك العديد من الالغاز التي تجب عليه العمل على حلها حتى يستطيع الوصول الى الاسباب التي ادت الى حدوث هذا الاختفاء وبالتالي القدرة على اكتشاف الحلول التي يمكن من خلالها محاربة القوة الشريرة والقضاء عليها واعادة مظاهر الحياة مرة اخرى الى هذه المدينة.


مميزات تحميل لعبة Jewel Match Twilight

تحميل لعبة مباراة الجواهر لعبة من الألعاب التي تمكنت من الوصول الى معدلات غير مسبوقة من التحميل مما يدل على مدى نجاح هذه اللعبة في الوصول الى عدد كبير من محبي العاب الالغاز والغموض حول العالم وذلك المميزات العديدة التي تحتوي عليها هذه اللعبة.

بالاضافة إلى هذه اللعبة تتميز بانها تحتوي على عدد كبير من المستويات التي سوف ينتقل خلالها اللاعب وسوف يحاول اكتشاف المغامرة التي يجب عليه القيام بتنفيذها في نهاية كل مستوى حيث ان عدد مستويات هذه اللعبة وصل الى حوالي 120 مستوى.

بالإضافة إلى ان اللاعب كلما تمكن من جمع النقاط المختلفة بعد ان يتمكن من حل الالغاز سوف يستطيع من خلال متجر اللعبة شراء الترقيات التي يمكن ان تساعد في الوصول الى لغز اخر يستطيع من خلاله الوصول الى الهدف المطلوب.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة مباراة الجواهر اللعبة التي يمكن تحميلها على جميع اجهزة الكمبيوتر واجهزة اللاب توب المتوافقة مع نظام الويندوز فهي لعبة صغيرة في الحجم ومجانية لن تسبب اي مشاكل اثناء تحميلها ويمكن الحصول عليها من خلال الرابط الموجود في الاسفل.

تحميل لعبة Jewel Match Twilight للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك