تحميل لعبة The Far Kingdoms Elements للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة الممالك البعيدة "The Far Kingdoms Elements" من قسم تحميل العاب كمبيوتر، لعبة من الالعاب التي تمزج ما بين المغامرات والالغاز هذه اللعبة التي تتميز باستخدام الرسومات ثلاثية الابعاد التي دائما ما تجعل اللاعب يشعر بالابهار كما انها لعبة من الالعاب التي تحتوي على مجموعة متنوعة من المغامرات التي تميز بالسرعة في عمليه تنفيذها. 

بالشكل الذي دائما ما يجعل اللاعب يحاول تجميع افكاره حتى يستطيع التعامل مع الالغاز المختلفة وحتى يتمكن من مساعدة شخصيه اللعبة في تنفيذ المهام المطلوبة منها في الوقت المناسب فهذه اللعبة من الالعاب التي تساعد على تعلم طرق ادارة الوقت حيث أن اللاعب يجب عليه ان يقوم بتنفيذ المهام المطلوبة منه خلال وقت محدد حتى يتمكن من الانتقال الى مرحلة أخرى من مراحل هذه اللعبة.

تحميل لعبة The Far Kingdoms Elements

نبذة عن لعبة The Far Kingdoms Elements

تحميل لعبة الممالك البعيدة هذه اللعبة التي تدور قصتها حول الاميرة اريانا هذه الاميرة التي تعيش في احد الممالك التي اصابتها لعنة ولذلك فهي تحاول مساعدة اهل مدينتها للتخلص من هذه اللعنة ولهذا فإنها تحتاج الى تنفيذ مجموعة من المغامرات التي تحتوي على بعض الالغاز التي يجب العمل على حلها حتى تتمكن في التخلص من اللعنه التي اصابت مملكتها. 

وذلك من خلال استخدام قوة التميمة السحرية ومزج التعويذة السحرية والبحث عن مجموعة من العناصر الاساسية التي تساعد هذه الاميرة في تنفيذ المهام المطلوبة منها والتخلص من اللعنة التي اصابت مملكتها.

 كما يجب على الاميره اريانا علي محاولة البحث عن القوة الشريرة التي تمكنت من اصابة المملكة باللعنة والسحر حتى لا تصيب المملكة مرة اخرى بعد ان تتمكن الاميرة من تخليص مملكتها من هذه اللعنه.

مميزات تحميل لعبة The Far Kingdoms Elements

تحميل لعبة الممالك البعيدة التي تتميز بانها من الالعاب المجانية التي يمكن للاعب الحصول عليها من على شبكة الانترنت بدون الحاجة الى دفع اي مصاريف او رسوم للعبها والاستمتاع بها كما انها لا تحتاج الى سيريال او كراك لتفعيل اي اداة من الادوات المختلفه لهذه اللعبة. 

بالاضافة إلى أن هذه اللعبة من الالعاب التي يبلغ حاجبها 172 ميجابايتس وبالتالي فهي ليست لعبة كبيرة في الحجم ولا تاخذ مساحة كبيرة من ذاكرة جهاز الكمبيوتر. 

كما انها لن تؤدي الى اصابة الجهاز باي مشاكل مثل التهنيج أو غير ذلك فهي لعبة متميزة ورائعة يمكن للاعب لعبها بشكل سهل من خلال استخدام الماوس والكيبورد.

صور من داخل اللعبة



تحميل لعبة الممالك البعيدة على جهاز الكمبيوتر وعلى جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز مثل ويندوز 98 ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10 ويندوز اكس بي حيث يمكن تنزيل اللعبة من خلال الرابط الموجود في الاسفل والاستمتاع باللعبة بشكل فوري.

تحميل لعبة The Far Kingdoms Elements للكمبيوتر


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك