تحميل لعبة القوات الخاصة Elite Killer: SWAT مجانا للموبايل

تحميل لعبة Elite Killer: SWAT للاندرويد والايفون وصيغة APK مجانا تحميل لعبة القوات الخاصة تحميل العاب موبايل لعبة من العاب الاكشن الواقعية التي تحتوي على مجموعة من المهام والمغامرات التي يحاول خلالها اللاعب استخدام مجموعة مختلفة من الاسلحة والقيام بتنفيذ مجموعة من المهام القاتلة. حيث ان اللاعب خلال هذه اللعبة سوف يحاول تقمص شخصية المقاتل الحربي الذي لديه عدد من المهام الحربية التي يحاول القيام بتنفيذها خلال وقت محدد فهي لعبة من الألعاب الواقعية التي حققت نجاح كبير جدا في عدد كبير من دول العالم. وذلك لانها من نوعية الالعاب المحببة لدى العديد من عشاق العاب الاكشن والمغامرات كما انها من الالعاب التي تحتاج من اللاعب إلى تشغيل العقل حتى يتمكن من التعرف على ثغرات الاعداء واستغلال هذه الثغرات بالشكل الذي يمكنه من تنفيذ المهام المطلوبة منه.

elite killer swat

نبذة عن تحميل لعبة Elite Killer: SWAT 

 تحميل لعبة القوات الخاصة هذه اللعبة التي سوف يكون اللاعب خلالها عضو في قوات مدربة تدريب جيد جدا بالاسلحة الخاصة وبالتكتيكات الحربية المختلفة ومجهز بمجموعة من بنادق القنص والرشاشات الصغيرة وقنابل الصوت. حيث ان اللاعب سوف يعمل على تنفيذ مجموعة من المهام السرية في عدد كبير من دول العالم وذلك حتى يتمكن من القضاء على عصابه الشر التي تقف في طريق العالم. حيث أن اللاعب يجب عليه العمل على استغلال الأسلحة النارية التي يمتلكها بالصورة التي يمكن من خلالها تنفيذ المهام المطلوبة والتخلص من الاعداء و توفير الامان للعالم من قوى الشر المختلفة, 

 مميزات تحميل لعبة Elite Killer: SWAT 

تحميل لعبة SWAT القوات الخاصة هذه اللعبة التي تتميز بالواقعية الشديدة حيث أن اللاعب سوف يشعر خلال أحداث اللعبة كانه داخل مجموعة من المهام السرية الحقيقية مع اسلحه حقيقية يحاول استخدامها في تنفيذ المهام التي سوف يحمي بها الابرياء. حيث ان هذه اللعبة تحتوي على مجموعة من الرسومات المبهرة والجرافيكس الذي تم استخدامه رائع ومتميز لاقصى درجه ممكنة. بالاضافة إلى ان هذه اللعبة تحتوي على حوالي 100 مستوى ومرحلة يحاول خلالها اللاعب تحدي قوي الشر في العالم كما انها لعبه تحتوي على اشكال مختلفه من الاسلحة التي تتنوع وتختلف ما بين القنابل والرشاشات والمسدسات والاسلحه البيضاء بحيث يستطيع اللاعب استخدام الاسلحة التي تتناسب مع طريقة تنفيذ المهام المطلوبه منه. 

صور من لعبة القوات الخاصة Elite Killer: SWAT

لعبة SWAT
 SWAT Game

 تحميل لعبة Elite Killer: SWAT لعبة القوات الخاصة SWAT اللعبة التي يمكن تحميلها على جميع انواع اجهزة المحمول فهي لعبة لا تحتاج الى مواصفات خاصة في جهاز المحمول ويمكن الحصول عليها من خلال متجر جوجل بلاي او عن طريق رابط التحميل التالي.

 تحميل لعبة Elite Killer: SWAT القوات الخاصة للموبايل

حجم اللعبة : 21 MB تقريباً
الاصدار : 1.5.0
يتطلب اندرويد 4.0 او احدث

تحميل اللعبة للاندرويد (Google Play)

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك