تحميل لعبة The Dreamatorium of Dr. Magnus للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة تحقيق الدكتور ماغنوس من قسم تحميل العاب كمبيوتر لكل عشاق على العاب الغموض نقدم خلال هذا المقال واحدة من اقوى العاب الغموض التي حققت نجاح كبير جدا على مستوى العالم هذه اللعبة التي يحاول اللاعب خلالها العمل على جمع مجموعة من الادلة التي سوف يحاول من خلالها الكشف عن غموض اختفاء الدكتور.

حيث ان هناك مجموعة من الاحداث التي حدثت ومجموعة من الحوارات التي ادت في النهاية إلى حدوث هذا الحدث الغامض ولذلك فانه اللاعب سوف يحاول البحث عن الادلة والتغلغل داخل التفاصيل المختلفة حتى يتمكن في النهاية من تنفيذ المهمة المطلوبة منه والتعرف على الاسباب التي ادت الى اختفاء الطبيب.

تحميل لعبة The Dreamatorium of Dr. Magnus

نبذة عن لعبة The Dreamatorium of Dr. Magnus

تحميل لعبة تحقيق الدكتور ماغنوس حيث أن احداث هذه اللعبة تدور حول الدكتور ماغنوس التي تعرض لحادث اليم خلال هذا الحادث فقد زوجته وطفلته لذا فانه يحاول البحث عن الطرق التي يمكن من خلالها الاتصال بهم ولذلك فانه  يعمل على الحصول على الجرعات السحرية التي يمكن من خلالها الدخول في احلام الاخرين ولكن بشكل مفاجئ في ظروف غامضة اختفاء الدكتور ماغنوس.

لذلك فان مهمة اللاعب العمل على البحث عن الاسباب التي ادت الى اختفاء الطبيب وما هي الوسائل التي يمكن من خلالها استعادة الطبيب وذلك من خلال مجموعة من الالغاز التي يحاول خلالها اللاعب العمل على التعرف على الدلائل والقرائن التي يمكن من خلالها التوصل الى مكان اختفاء الطبيب.

مميزات تحميل لعبة The Dreamatorium of Dr. Magnus

تحميل لعبة تحقيق الدكتور ماغنوس اللعبة المتميزة التي تعد واحدة من العاب الالغاز التي انتشرت وذلك لانها من الالعاب التي تمتلئ بالغموض والعديد من التفاصيل التي يحاول اللاعب العمل على حلها ولذلك فان هذه اللعبة من انواع العاب المحببة لدي الالاف حول العالم.

حيث ان هذه اللعبة ليست فقط من العاب التسلية والمتعة ولكنها من الالعاب التي تساعد في تنمية المهارات العقلية وذلك من خلال الالغاز التي تقدمها التي تساعد اللاعب في محاولة البحث عن الحلول لهذه الألغاز بالشكل السريع وفي الوقت المناسب.

كما ان هذه اللعبة تتميز بانها من الالعاب التي تبلغ من الحجم 264 ميجا بايت وبالتالي فهي لعبة صغيرة في الحجم لن تؤثر على جهاز الكمبيوتر اي تاثير سلبي ولن تتعارض مع اي برامج او ملفات توجد على جهاز الكمبيوتر.

صور من داخل اللعبه




تحميل لعبة تحقيق الدكتور ماغنوس على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل الويندوز هذه اللعبة التي يمكن تحميلها بشكل سهل من خلال الرابط الموجود فيها حيث انها لا تحتاج إلى أي احترافية لتنفيذ عملية التحميل فبمجرد الضغط على الرابط سوف يتم تنزيل اللعبة بشكل سريع.

تحميل لعبة The Dreamatorium of Dr. Magnus

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك