تحميل لعبة بناء الحظيرة Barn Yarn للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة بناء الحظيرة "Barn Yarn" من قسم تنزيل العاب كمبيوتر لعبة من الالعاب الفريدة التي يحاول خلالها اللاعب مزج مجموعة من الاشياء المخفية لبناء الحظيرة التي سوف يقوم خلالها اللاعب بتربية مجموعة مختلفة من انواع الحيوانات. 

حيث ان هذه اللعبة من الالعاب الابداعية التي حققت نجاح كبير جدا خاصة أن شخصيات هذه اللعبة اشتهرت بشكل كبير شخصيه جو وشخصية توم الشخصيات التي تعمل دائما على تربية الحيوانات وعلى بناء المزارع بشكل احترافي يساعد في تربيه الحيوانات بالصورة التي تحافظ عليها. 

ولذلك فانها لعبة من الالعاب التي تمكنت من ان تحوز على اعجاب عدد كبير من محبي هذه النوعية من العاب الاستراتيجيات الخفيفة التي تحتوي على بعض المغامرات التي يجب على اللاعب ان يقوم بتنفيذها خلال وقت محدد حتى يتمكن من الحصول على الادوات التي تساعد في المراحل المختلفه من هذه اللعبة.

تحميل لعبة بناء الحظيرة Barn Yarn للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

نبذة عن تحميل لعبة Barn Yarn

تحميل لعبة بناء الحظيرة اللعبة التي سوف يحاول خلالها اللاعب مساعدة شخصيات اللعبة في اصلاح الحظيرة القديمة التي تم شراؤها من احد الجيران والاستعداد لفصل الشتاء القارس وبيع الاشياء القديمة التي توجد داخل الحظيرة حتى يمكن شراء الادوات التي يمكن ان تساعد اثناء عملية تحويل الحظيرة القديمه الى منزل شتوي دافئ لحيوانات المزرعة. 

فهذه اللعبة تحتوي على عدد مختلف ومتنوع من المهام التي يجب على اللاعب ان يمتلك القدرة على تنفيذها كما أن اللاعب يجب عليه أن يحاول التعرف على طريقة ادارة المزرعة وطريقة استخدام الادوات المختلفة وذلك من خلال الممارسة للعبة بالصورة التي تساعد في تنفيذ هذه المهمة.

مميزات تحميل لعبة Barn Yarn

تحميل لعبة بناء الحظيرة اللعبة التي تحتوي على حوالي 60 عنصر وديكور داخلي يمكن الاختيار فيما بينها اثناء عملية بناء الحظيرة حيث أن للاعب سوف يحاول عمل التناسق اللازم بين العديد من الاشكال المختلفة من هذه العناصر للوصول الى الشكل النهائي.

كما ان هذه اللعبة تتميز بانها من الالعاب الاستراتيجية التي تحتاج من اللاعب الى تشغيل العقل واستخدام الذكاء حتى يتمكن من التعامل مع كافة الادوات المختلفة التي تحتوي عليها هذه اللعبة بالصورة الجيدة التي تحقق الهدف من مراحل اللعبة والمهام المختلفة.

كما يمكن اللاعب تنزيل هذه اللعبة على الجهاز الخاص به بشكل مجاني وبدون دفع اي نوع من المصاريف او الرسوم بالاضافة إلى انها لعبة لا تحتاج الى سيريال او كراك حتى يتم تفعيلها أو تفعيل اي اداة من ادواتها المختلفة.

صور من داخل اللعبة



تحميل لعبة بناء الحظيرة على جميع انواع اجهزة  الكمبيوتر فهي لعبة لا تحتاج الى خصائص محددة في جهاز الكمبيوتر ويمكن ان تعمل على اجهزة كمبيوتر باقل المواصفات حيث يمكن تحميل هذه اللعبة من خلال الرابط الذي يوجد في اسفل المقال.

تحميل لعبة Barn Yarn للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
26 يونيو 2019 1:00 م حذف

تحميل بطيئ

رد
avatar