تحميل لعبة الهروب من المزرعة Animal Escape للاندرويد مجانا

تحميل لعبة Animal Escape هروب الحيوانات التي تعد واحدة من افضل العاب تحميل العاب موبايل والهواتف عموماً هذه اللعبة المجانية التي يحاول خلالها اللاعب مساعدة مجموعة من الحيوانات في الهروب من المزارع الغاضب قبل فوات الاوان. 

نبذة عن لعبة الهروب Animal Escape

 حيث ان هذه اللعبة من الالعاب المثيرة الرائعة التي يمكن ان يتم تحميلها على جميع انواع اجهزة المحمول والاستمتاع بها فهي لعبة من الالعاب المتميزة التي تمتلئ بالاثارة والمنافسة فعلى الرغم من بساطة فكرة هذه اللعبة الا انها من الالعاب التي حققت نجاح وتميز من خلال فكرتها البسيطة.

Animal Escape

 التي يحاول اللاعب خلالها مساعدة بعض انواع الحيوانات الموجودة داخل المزارعة التي تواجه غضب المزارع ولكن اللاعب لانه يمتلك القلب الطيب سوف يحاول مساعدة هذه الحيوانات في أن تبتعد باكبر قدر ممكن عن المزارع وتهرب منه قبل ان يمسك بها. 

فكرة واحداث لعبة الهروب Animal Escape

تحميل لعبة Animal Escape هذه اللعبة التي تحتوي على معدلات من المرح والبهجة حيث ان هذه اللعبة يمكن ان يجلس امامها افراد الاسرة ويستمتعون بها وبمغامراتها المختلفه فهي لعبة من الالعاب الاجتماعية المثيرة التي يحاول اللاعب خلالها ان يقوم بمساعدة بعض انواع الحيوانات التي تحاول الهروب من المزارع الذي يمتلئ بالغضب. 

 حيث أن المزارع يحاول الامساك بهذه الحيوانات والتخلص منها ولكن اللاعب سوف يحاول من خلال الادوات التي تتوافر في هذه اللعبة ان يساعد هذه الحيوانات حيث أن اللاعب في البداية سوف يقوم باختيار الحيوان الذي سوف يقوم باللعب به وسوف يحول اللاعب ان يقوم بمساعدة الحيوان بالجري باقصى سرعة ممكنة للهروب من المزارع. 

مميزات تحميل لعبة Animal Escape 

تحميل لعبة الهروب من المزارع هذه اللعبة الاجتماعيه التي سوف تساعد اللاعب على الاستمتاع والشعور بالبهجه والسعادة من خلال عدد من المغامرات المتميزة التي تحتوي عليها كما ان هذه اللعبة من الالعاب التي يمكن تحميلها على اجهزة المحمول للاطفال الصغار. حيث ان هذه اللعبة يمكن ان تنمي قدرات الطفل الصغير من خلال عدد من المغامرات السهلة البسيطة التي سوف يستمتع بها الطفل الصغير وفي نفس الوقت سوف يحاول تشغيل عقله حتى يستطيع مساعدة الحيوانات في الهروب من هذا على المزارع. 

لذلك فان هذه اللعبة واحدة من اقوى الالعاب التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير جدا في السنة الاخيرة على متجر جوجل بلاي وحققت معدل تحميل كبير كما انها من الالعاب التي دائما ما يتم تطويرها من خلال القائمين عليها في بالصورة التي يمكن من خلالها تلافي العديد من الاخطاء التي كان يشتكي منها محبي هذه اللعبة. 

صور من داخل لعبة الهرب Animal Escape

Animal Escape

Animal Escape

 تحميل لعبة Animal Escape Free تحميل لعبة الهروب  على جميع انواع اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد هذه اللعبة المتميزة سهلة التحميل من خلال رابط التحميل الموجود في الاسفل حيث انه من خلال الضغط على هذا الرابط سوف يتم تنزيل هذه اللعبة بشكل سهل.

تحميل لعبة Animal Escape هروب الحيوانات مجانا


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة الهروب
تحميل لعبة تمبل رن
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك