تحميل لعبة الزومبي Zombie Anarchy‏‏ للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة فوضى الزومبي "Zombie Anarchy" ضمن قسم تحميل العاب موبايل واحدة من العاب الاكشن والمغامرات التي يمكن تصنيفها ايضا ضمن العاب الخيال العلمي وذلك لانها لعبة من الالعاب التي يعشقها الكثير من الاشخاص حول العالم والتي تمكنت من تحقيق معدل تحميل كبير جدا على متجر جوجل بلاي تخطي حوالي النصف مليون عملية تحميل. 

هذه اللعبة التي تحتوي على مجموعة من المغامرات المتميزة التي سوف يحاول خلالها اللاعب الوقوف امام هجمات الزومبي هذه الكائنات التي تحولت من البشر الى كائنات لديها القدره فقط على القتل وامتصاص الدماء والتي دائما تحاول البحث عن اي بشرى حتى تتمكن من القضاء عليه ولذلك فان اللاعب يجب عليه العمل علي الوقوف امام هذه الكائنات واستخدام كافة الاسلحة المتاحة فهذه اللعبة لقتالهم. 

وذلك لانهم اذا تمكنوا من اللاعب سوف يقومون بالقضاء عليه بشكل سريع لذا فان مهمه اللاعب صعبه خاصه أنه يوجد عشرات الالاف من الزومبي المنتشرين في جميع الاماكن والذين ليس لديهم عقل للتفكير بل فقط الشيء الوحيد الذي يفكرون فيه هو القتل.

تحميل لعبة الزومبي Zombie Anarchy‏‏

نبذة عن لعبة Zombie Anarchy

تحميل لعبة فوضى الزومبي من اقوى العاب الاندرويد هذه اللعبة التي تدور قصتها حول المرض الذي انتشر في جميع انحاء العالم والذي يحول الكائنات البشرية الى كائنات لا تفكر فقط تقوم بالقتل ولذلك فان هذه الكائناتانتشرت بشكل كبير جدا في جميع انحاء العالم الا القليل من البشر الذين دائما يحاولون الاختباء في الاماكن السرية حتى لا يتعرضون لكائنات الزومبي. 

ولكن هذا ليس هو الحل حيث ان كائنات الزومبي منتشرة وسوف تقوم بالقضاء على الجنس البشري بشكل كامل ولهذا يجب على اللاعب ان يحاول استخدام ادوات اللعبة المختلفة حتى يتمكن من القضاء على كائنات الزومبي من ناحيه ومن ناحيه اخرى ان يعمل على محاولة التوصل الى حل يمكن من خلاله اعادة كائنات الزومبي الى الحالة الطبيعية لهم لذلك فان مهمة اللاعب مهمة مزدوجة يجب على العمل على حلها والبحث عن الافكار الجديدة التي يمكن من خلالها الوصول الى الهدف المطلوب.

مميزات تحميل لعبة Zombie Anarchy

تحميل لعبة فوضى الزومبي اللعبة المتميزة بالجرافيكس والرسومات ثلاثية الابعاد والمشاهد والمناظر المختلفة التي تمتلئ بها اللعبة والتي سوف ينتقل خلالها اللاعب بالشكل الذي لا يجعل اللاعب يشعر باي نوع من الملل هذه اللعبة التي تتميز بوجود العديد من المراحل والمستويات التي دائما ما تجعل اللاعب ينتقل من السهولة الى الصعوبة حتى لا يشعر بالملل. 

بالاضافه الى ان هذه اللعبة من الالعاب التي يمكن للاعب ان يختار الشخصية التي سوف يقوم باستخدامها في عمليات القضاء على كائنات الزومبي من خلال بعض الشخصيات التي تتوافر فهناك بعض شخصيات الفتيات وهناك بعض الشخصيات للرجال. 

بالاضافة الى ان هذه اللعبة تحتوي على عدد مختلف من الاسلحة التي يمكن للاعب ان يستخدمها والتي تختلف ما بين القنابل واسلحة الرشاش او المسدسات والسكاكين وغيرها من الاسلحة التي يمكن للاعب ان يعمل من خلالها على القضاء على كائنات الزومبي.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة فوضى الزومبي على جميع انواع اجهزة الهواتف الذكيه التي تعمل بنظام الاندرويد او نظام الايفون من خلال رابط التحميل الموجود في الاسفل أو عن طريق متجر جوجل بلاي او متجر اب ستور والاستمتاع بواحدة من العاب المغامرات والاكشن المتميزة التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير جدا على مستوى العالم.

تحميل لعبة Zombie Anarchy للموبايل

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك