تحميل لعبة الرعب True Fear للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة الخوف الحقيقي أو لعبة الرعب "True Fear: Forsaken Souls" من قسم تحميل العاب موبايل لكل شخص يعشق العاب الغموض والإثارة نقدم له خلال هذا المقال واحدة من العاب الغموض الاكثر تشويقا في العالم التي تمتلئ بالكثير من الإثارة والمتعة. 

كما ان هذه اللعبة تمتلئ بالرعب والكثير من الأحداث المخيفة التي تحتاج إلى لاعب يمتلك القدرة على تحملها كما أن هذه اللعبة تحتاج من اللاعب الى ان يمتلك القدرة على تنظيم عقله والوقوف أمام الرعب والخوف التي تمتلئ به أحداث اللعبة حتى يتمكن من حل مجموعة من الالغاز التي يحتاج اللاعب من خلال كشفها الى التعرف على السر الذي يوجد في المنزل الذي يسكن في اللاعب فشخصية اللعبة هذه الفتاه التي تسكن احد المنازل التي وجدت مجموعة من الاحداث المخيفه التي لا تدرك كيف تتخلص منها.

تحميل لعبة الخوف

نبذة عن لعبة True Fear

تنزيل لعبة الخوف الحقيقي على أجهزة المحمول سوف يستمتع اللاعب خلالها بعدد من المغامرات الشيقة خلال لعبة تدور أحداثها حول الفتاة التي تعيش في احد المنازل التي بدا في حدوث مجموعة من الأحداث التي تجعل اللاعب يحاول التعرف على الغموض الذي يوجد في هذه الأحداث من خلالها على العثور على الأخت ويكشف سر وفاة الأم والهروب من الظلام والمطاردات المختلفة. 

حيث أن الفتاة سوف تواجه العديد من الأشباح الذين يحاولون القضاء على الفتاه حيث أن الفتاة يجب ان تتعرف على الألغاز وطريقة حلها قبل ان يحدث لها اي نوع من المشاكل حيث ان هذه اللعبة من الألعاب المتميزة التي تحتاج من اللاعب الى العمل على استغلال الأدوات المختلفة التي تحتوي عليها اللعبة ومحاولات ربط الأحداث المختلفة والتفاصيل حتى يتمكن من الوصول الى حل هذه الألغاز.

مميزات تحميل لعبة True Fear

لعبة الخوف الحقيقي لعبة متميزة تحتوي على ما يزيد عن 20 لغز يجب على اللاعب العمل على حل جميع الألغاز من خلال قراءة المذكرات واليوميات للانغماس التام في جو الألغاز والتعرف في خلال هذه الألغاز على حقيقة ما يحدث داخل المنزل. 

بالإضافة إلى أن هذه اللعبة تتميز بأنها سوف توفر للاعب تجربة الخوف الحقيقي والجو النفسي الظالم الذي يجعل اللاعب دائما يعمل على محاولة التعرف على الغاز للتعلم والتخلص من المشاكل التي تواجه الفتاه خلال أحداث اللعبة. 

كما ان هناك العديد من المكافئات التي سوف يفتحها اللاعب والتي سوف تساعد في حل الإلغاز وهناك بعض المعلومات السرية والاستماع الى الموسيقى التصويرية لذلك فان هذه اللعبة واحدة من الفرص الرائعة للاستمتاع بمغامرات شيقة.

صور من داخل اللعبة







تحميل لعبة الخوف الحقيقي على أجهزة الهواتف الذكية هذه اللعبة التي تحتاج من اللاعب إلي الجلوس بمفرده حتى يتمكن من الاستمتاع بأقصى درجة ممكنة من مغامرات هذه اللعبة التي يمكن الحصول عليها على أجهزة الهواتف المحمولة من خلال متجر جوجل بلاي او من خلال الرابط الموجود في الأسفل.

تحميل لعبة True Fear للموبايل

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك