تحميل لعبة النمر The Tiger للاندرويد APK برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة النمر "The Tiger" من قسم تنزيل العاب موبايل لعبة من العاب الاندرويد التي سوف يستكشف فيها اللاعب عالم الأدغال المتوحشة وذلك من خلال تقمص دور النمر والدخول في مجموعة من المغامرات المختلفة مع العديد من أنواع الحيوانات الأخرى. 

حيث ان اللاعب يجب أن يتمتع بسرعة البديهة والقدرة على التمييز بين الأعداء من خلال العمل على تطوير مهارات النمر بالإضافة إلى أن اللاعب يجب ان يعمل على البحث عن الطعام الخاص به. 

وذلك من خلال الصيد لأنواع مختلفة من الحيوانات الأخرى ولكن بالتأكيد سوف يحاول اللاعب الابتعاد عن الحيوانات التي يمكن ان تسبب ضرر له.


نبذة تحميل لعبة The Tiger

تحميل لعبة النمر واحدة من الألعاب الممتعة من الألعاب الشيقة والمختلفة لحد كبير التي سوف يدخل خلالها اللاعب في تحدي داخل الغابة التي تحتوي على مجموعة مختلفة من أنواع الحيوانات وسوف يدخل اللاعب في صراع مع العديد من أنواع هذه الحيوانات حيث أن قانون الغابة هو القوى هو الذي يستطيع التغلب وهو الذي يتمكن من جعل باقي الحيوانات تشعر منه بالقلق. 

لذلك فان اللاعب سوف يحاول أن يساعد النمر في الحفاظ على مكانته الكبيرة داخل الغابة وسوف يحاول مساعدته في الحصول على الطعام وذلك من خلال اصطياد الحيوانات المختلفة. 

حيث يجب على اللاعب أن يتمتع بالمهارة والقوه وخفة الحركة والقدرة على عمل الفخاخ للعديد من أنواع الحيوانات بالإضافة الى أن اللاعب يجب أن يمتلك الحرص وذلك لان هناك العديد من الحيوانات التي تمتلك القوة والتي سوف تحاول التغلب على اللاعب.

مميزات تحميل لعبة The Tiger

تحميل لعبة النمر اللعبة المتميزة بعدد كبير من ادوار اللاعبين التي يمكن للاعب ان يقوم بالاستمتاع بها على شبكة الإنترنت خلال مجموعة من الرسومات ثلاثية الإبعاد المذهلة والبيئة الجميلة التي سوف تشعر اللاعب كأنه احد الغابات بشكل حقيقي و أيضا العديد من أنواع الحيوانات التي تتواجد في الغابات المختلفة والتي سوف يستمتع بها اللاعب.

وسوف يستمتع اللاعب بالجرافيكس بشكل فريد حيث أن القائمين على هذه اللعبة تمكنوا من جعلها واقعية بشكل غير مسبوق بالإضافة إلى وجود العديد من المهام التي سوف يحاول اللاعب القيام بتنفيذها إلى جانب اللعب مع الأصدقاء والعائلة والدخول في تحديات تجعل اللاعب والعائلة يشعرون بالسعادة خلال هذه المغامرات الفريدة.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة النمر على اجهزة الهواتف الذكية وعلى أجهزة الحواسيب اللوحية اللعبة المتميزة التي سوف يستمتع بها اللاعب خاصة أنها لعبة يمكن لعبها على شبكة الانترنت اون لاين دائما يمكن تحميلها من خلال الرابط التالي أو عن طريق متجر جوجل بلاي بشكل سهل حيث لا تحتاج إلى أي احترافية أثناء عملية التنزيل بالإضافة إلى أنها سهلة اللعب.

تحميل لعبة The Tiger للموبايل

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك