تحميل لعبة Sudden Strike Crimea للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة الضربة المفاجئة "Sudden Strike Crimea" من قسم تحميل العاب كمبيوتر هذه اللعبة التي تعد واحدة من العاب الحروب والاكشن التي تدور احداث افلام الحرب العالمية الثانية هذه النوعية من الالعاب التي يعشقها الكثير من محبي العاب الاستراتيجيات فهي لعبة تشهد عدد كبير من المعارك الدموية اللحمية التي يحاول اللاعب خلالها تكوين الجيش والدخول في مجموعه من المغامرات والمهام التي يحاول اللعب من خلالها القضاء على الاعداء. 

لذلك فان هذه اللعبة من الالعاب التي سوف يحول اللاعب خلالها القيام بدور على القائد العسكري المسئول عن مجموعة من الجنود الذين سوف يحاولون تنفيذ بعض المهام المختلفة داخل جزيرة القرم فهي لعبة متميزة ورائعة حققت نجاح كبير جدا على هذا الكمبيوتر وذلك بفضل العديد من المغامرات التي تحتوي عليها وبفضل الاسلحة المختلفة والمغامرات المتنوعة التي سوف يدخل فيها اللاعب وسوف يحاول على تنفيذها بشكل احترافي.

تحميل لعبة Sudden Strike Crimea

نبذة لعبة Sudden Strike Crimea

تحميل لعبة Sudden Strike Crimea هذه اللعبة التي تدور احداثها على شبة جزيرة القرم التي تعد هي مسرح الاحداث حيث أن اللاعب خلال هذه اللعبة هو القائد العسكري المسئول عن حماية البلدة التي تحاول البقاء على قيد الحياه تحت الاحتلال من خلال الجيوش التي تحاول التخلص من الجميع المدنيين الموجودين على هذه الجزيرة. 

ولكن اللاعب من خلال الشجاعة التي يمتلكها ومن خلال القدرة على الدخول في قتال حقيقي امام الاعداء ومن خلال الاستراتيجية التي سوف يحاول وضعها للتخلص من الاعداء يجب عليه ان يحاول استخدام الادوات المختلفة التي تحتوي عليها هذه اللعبة لتنفيذ هذه المهام المطلوبة بالشكل الامثل.

مميزات تحميل لعبة Sudden Strike Crimea

تحميل لعبة الضربة المفاجئة من الالعاب المتميزة التي يمكن تصنيفها ضمن العاب الاستراتيجيات التي تمكنت من تحقيق عدد كبير من الجوائز وذلك لانها تمتلك درجة من الواقعية من الصعب ان تتوفر في اي لعبة اخرى من العام الاستراتيجيات. 

حيث ان هذه اللعبة تحتوي على ما يزيد عندها 50 مهمة يجب اللاعب على اللاعب القيام بتنفيذها بالاضافة إلى انها تحتوي على ثلاث مستويات من الصعوبة يمكن للاعب الاختيار في ما بينها حتى يتمكن من ممارسة اللعبة وحتى يتمكن من التعرف على جميع الادوات التي تحتوي عليها.  

بالاضافة الى انه خلال هذه اللعبة سوف يحاول اللاعب السيطره على الادغال وعلى النهر حتى يتمكن من منع الاعداء من الدخول على شبه الجزيرة بالاضافة الى انه يحاول التحكم في السكك الحديدية حتى يتم  نقل الاسلحة المختلفة.

صور من داخل اللعبة




لعبة الضربة المفاجئة من العاب الكمبيوتر التي دائما ما يستمتع بها اللاعب وذلك لانها من العاب الاستراتيجيات هذه النوعية من الالعاب التي دائما ما يفضلها العديد من محبي العاب الفيديو جيم هذه اللعبة التي يمكن تحميلها بشكل مجاني من خلال رابط التحميل الموجود في الاسفل او من خلال موقع ميديا فاير.

تحميل لعبة Sudden Strike Crimea للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات