تحميل لعبة نجم السباق Star Racing للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة نجم السباق "Star Racing" من قسم تحميل العاب كمبيوتر، حيث انها واحدة من العاب سباقات السيارات التي سوف تنتقل باللاعب الى عالم من الخيال والمتعة والتحدى هذه اللعبة التي حققت نجاح كبير على مستوى العالم وذلك لانها من نوعية العاب سباق السيارات المميزة التي تتميز بالواقعية الشديدة والتي تجعل اللاعب دائما في حالة من المنافسه حتى يتمكن من التغلب على اشكال مختلفه من المنافسين الذين سوف يحاولون الانتصار والوصول الى المركز الاول.

فخلال احداث هذه اللعبه يجب على اللاعب أن يعمل على قيادة السيارة بالصورة الاحترافية التي يمكن من خلالها القيادة بشكل سريع حتى يصل اللاعب الى المركز الاول وحتى يتمكن من الدخول في منافسات أعلى فهي لعبة من الألعاب المتميزة التي دائما ما سوف تجعل اللاعب يجلس أمامها لساعات طويلة بدون الشعور بالملل.

تحميل لعبة نجم السباق

نبذة عن لعبة Star Racing

تحميل لعبة نجم السباق اللعبة التي سوف يتنافس فيها اللاعب خلال مجموعة من السباقات المختلفة التي تختلف فيها شكل السيارات حيث ان هناك بعض انواع السباقات التي سوف يقوم بها اللاعب خلال مجموعة من الطرق العادية.

بالاضافة إلى ان اللاعب يمكن ان يتنافس من خلال قيادة احد سفن الفضاء والدخول في منافسات مع مجموعة من سفن الفضاء الاخرى فهي من الالعاب الغير واقعية ولكنها من الالعاب المميزة التي حققت نجاح كبير جدا واصبحت من الالعاب التي يفضل لعبها عشاق العاب سباقات السيارات في العالم.

حيث أن السباقات التي سوف يدخل فيها اللاعب مع سفن الفضاء الاخرى يجب ان يمتلك اللاعب القدرة على بناء المسارات الضخمة العائمة بالقرب من الكواكب والنجوم الخلابة والانحناء حول المذنبات من خلال محاولة الوصول اولا الى خط النهاية.

مميزات تحميل لعبة Star Racing

تحميل لعبة نجم السباق هذه اللعبة التي اهم مميزاتها انها على الرغم من انها من الالعاب الغير واقعية التي يتنافس خلالها اللاعب من خلال قيادة السفن الفضاء الا انها من الالعاب التي تمتلئ بالاثاره والتحدي التي من الصعب ان تتوفر بهذا الشكل في اي لعبة اخرى من العاب سباقات السيارات.

كما ان هذه اللعبة تحتوي على ثلاث اوضاع مختلفة سوف ينتقل خلالها اللاعب كلما تمكن من الانتصار في احد سباقات السيارات فهي لعبة من الالعاب المجانية التي يمكن تنزيلها بدون دفع اي نوع من الرسوم او الحاجة الى تحديث اي اداة من ادوات هذه اللعبة.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة نجم السباق من الالعاب التي تبلغ من الحجم حوالي 17 ميجا بايت بها ولذلك فهي لعبة صغيرة في الحجم لن تاخذ جزء كبير من ذاكره جهاز الكمبيوتر كما يمكن تحميلها على جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز.

كما أن هذه  اللعبة لن تحتاج الى التحميل على شكل خاص من اجهزة الكمبيوتر فهي لعبة يمكن تحميلها على جميع انواع اجهزة الكمبيوتر من خلال الرابط الموجود في الاسفل حيث أنها لعبة سهلة التحميل وسهلة اللعب تحتاج فقط الى بعض الممارسة.

تحميل لعبة Star Racing للكمبيوتر



تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
تحميل لعبة فورت نايت 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك