تحميل لعبة نينجا الظل Overdrive‏‏‏ للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة نينجا الظل "Overdrive - Ninja Shadow Revenge" لعبة جديدة ومميزة ضمن قسم تحميل العاب موبايل هذه اللعبة التي تدور أحداثها في المستقبل القريب عندما يتم إنشاء قوة مختلفة من الآليين التي تحاول المزج بين البشر والتكنولوجيا والمعادن السوداء. 

حيث ان هذه الفكرة تطلق على الحكومة اسم الظل سايبورغ حيث أن كل قطاع من القطاعات قامت الحكومة بوضع قوي ظل الأمن خلاله وكل قطاع يتم السيطرة عليه من خلال المقر في المدينة الأساسية. 

حيث أن كل الأمور كانت تبدو مثالية إلى حد كبير ولكن بشكل مفاجئ حدث هجوم على المقر من خلال عشيرة الظلام حيث أن عشيرة الظلام اقتربت من السيطرة على المدينة بشكل كامل. 

ولكن بصورة مفاجئة اكتشف احد جنود سايبورغ المؤامرة ولكن في وقت متأخر ولكن هذا لم يمنع الجندي من محاولات العمل على الوقوف أمام ما قوي الشر ومحاولة إعادة السيطرة على المدينة مرة أخرى فهل سوف يتمكن من تنفيذ هذه المهمة.

تحميل لعبة نينجا الظل

نبذة عن لعبة Overdrive

تحميل لعبة نينجا الظل لعبة من الألعاب التي تمكنت من الانتشار بصورة كبيرة جدا في العالم وذلك لتميزها وتفردها في المغامرات التي تحتوي عليها حيث أنها ليست مجرد لعبة للتسلية والمتعة بل أنها لعبة سوف نستمتع بها اللاعب بشكل كبير جدا خاصة أنها من أشكال العاب الخيال العلمي هذه النوعية من الألعاب التي دائما ما يفضلها العديد من محبي العاب المغامرات والاكشن في العالم. 

حيث أن اللاعب سوف يحاول مساعدة الجندي الذي يحاول القضاء علي قوي الشر التي تمكنت من السيطرة على المدينة وتمكنت من الإمساك بكل التكنولوجيا التي تم إنتاج مجموعة من الآليين من خلالها فحتى يتمكن اللاعب من تنفيذ هذه المهمة يجب عليه أن يعمل على استخدام أشكال مختلفة من الأسلحة التي تحتوي عليها اللعبة مثل خنجر التوأم والسيف المغفل. 

والعديد من الأسلحة الأخرى التي يجب على اللاعب العمل على استخدمها بالشكل الأمثل حتى يتمكن من مواجهة مجموعة من اخطر الأعداء بالإضافة إلى أن اللاعب يجب عليه استخدام الذكاء حتى يستطيع صناعة مجموعة من الفخاخ أمام الأعداء حتى يتمكن من القضاء عليهم بشكل أكثر سهولة.

مميزات تحميل لعبة Overdrive

تحميل لعبة نينجا الظل لعبة متميزة حيث أن اللاعب يمكن في البداية أن يتمكن من التعرف على العديد من الإرشادات عن اللعبة من خلال البرنامج التعليمي للمبتدئين الذي يمكن من خلاله التعرف على عدد كبير من المعلومات التي تسهل على اللاعب طريقة اللعب. 

بالإضافة إلى أن هذه اللعبة يمكن لعبها بصورة اون لاين على شبكة الإنترنت بالإضافة إلى أنه يمكن أن لعبها بدون الاتصال  فهي لعبة متميزة سوف يكتشف خلالها اللاعب مجموعة مختلفة من أنواع الأسلحة التي يمكن استخدامها أثناء المغامرات المختلفة التي يقوم بها. 

إلى جانب انه يمكن أن يتم تخصيص وترقية وتجهيز اللاعب مع الأسلحة الملحمية والدروع والعديد من أنواع الأدوات التي يمكن أن تساعد اللاعب في تنفيذ المهمة.

صور من داخل اللعبة







تحميل لعبة نينجا الظل احد أقوى العاب الاندرويد التي حققت نجاح كبير جدا ومعدل تحميل على شبكة الانترنت متميز فهي لعبة رائعة يمكن الاستمتاع بها على أجهزة الهواتف المحمولة من خلال النقر على رابط التحميل الموجود في أسفل المقال.

تحميل لعبة Overdrive للموبايل

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك