تحميل لعبة صناعة المزيد Make More‏ للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة صناعة المزيد "Make More!‏" للاندرويد ، دائماً ما يقدم موقع تحميل العاب مجانية كل ما هو جديد في عالم الالعاب خاصة ان معظم الالعاب في الوقت الحالي واصبحت متشابهه واصبح اللاعبين يشعرون بالملل من هذا التكرار والتشابه. 

لذلك فدائما ما يحاولون البحث عن لعبة مختلفة يحاولون الشعور معها بالاستمتاع والاثارة ولذلك نقدم خلال هذا المقال واحدة من الالعاب الجديدة والمختلفة في عالم العاب الفيديو جيم هذه اللعبة التي يمكن لعبها على اجهزة الهواتف المحمول والاستمتاع بها في اي وقت وفي اي مكان. 

فهي لا تحتاج الاتصال بشبكة الانترنت ولكنها تحتاج فقط الى التركيز وفهم اللعبة حتى يتمكن من التعامل مع جميع مراحلها ومستوياتها المختلفة وحتى يتمكن من تحقيق الاهداف المطلوبة بين وفي الوقت المطلوب فهي لعبة من الالعاب التي تتميز بانها تعلم اللاعب القدرة على ادارة الموظفين وكيفية التدريب والتعليم وكيفية تحقيق الاموال.

تحميل لعبة Make More للاندرويد برابط مباشر مجانا

نبذة عن تحميل لعبة Make More

تحميل لعبة صناعة المزيد هذه اللعبة التي يحاول خلالها اللاعب ادارة مجموعة من المصانع حيث أن اللاعب سوف يبدأ بادارة مصنع واحد فقط وموظف واحد فقط محاكي بسيط ثم ومع الوقت سوف يبدا اللعب في زيادة المصانع وزيادة العمال وربح المزيد من من الاموال. 

فخلال هذه لعبة Make More سوف يكون اللاعب هو الرئيس ويحاول ان يكون تحت منه العديد من المرؤوسين فهو الزعيم الذي يحاول الحصول على الارباح الدائمة من خلال القدرة على توظيف العمال وتدريبهم واذا لم يتمكن من تحقيق الاهداف المطلوبه في يمكن للاعب ان يقوم باستبدال العمال بمجموعه من الاليين. 

فخلال احداث هذه اللعبة يجب ان يعمل اللاعب التوسع في عدد المصانع التي يمتلكها ولكن كل هذا يجب ان يتم خلال وقت محدد حتى يتمكن من تحقيق الارباح المطلوبة فاذا لم يتمكن من ذلك فسوف يضطر الى اعادة اللعبة مرة اخرى لذلك فأن هذه لعبه واحده من الالعاب القوية والفريدة والتي تحتوي على المتعة التي لا تتواجد في اي لعبة اخرى بهذا الشكل.

مميزات تحميل لعبة Make More

تحميل لعبة Make More من اقوى العاب الهواتف المحمولة التي تمتلئ بالمتعة الشديدة وذلك لان هذه اللعبة تتميز بانها سوف تعلم اللاعب طريقة ادارة المصانع والتعامل مع العاملين فعلى الرغم من ان هذه اللعبة يمكن ان يتعلم من خلالها اللاعب الاعمال الجشعة. 

ولكن يمكن ايضا ان يتعلم العديد من الامور الجيدة بالاضافة الى انه سوف يتعلم طريقة الادارة والتوسع في المصانع التي يمتلكها وماذا يفعل مع العمالة التي لا تعمل بشكل جيد وطريقة تحفيز العاملين حتى يستطيعون الانجاز. 

فخلال هذه اللعبة يمكن للاعب ان يجمع ما يزيد عن 200 موظف كلهم يمتلكون المؤهلات لتنفيذ المهام المختلفة ولكن يجب على اللاعب فقط العمل على الإدارة السليمة بالاضافة الى ان هذا سوف يجعب اللاعب يستطيع الحصول على المزيد من الاموال التي يمكن من خلالها في النهاية أن يصبح احد المليونيرات.

صور من داخل اللعبة







تحميل لعبة صناعة المزيد اللعبة المتوافقة مع نظام التشغيل الاندرويد الذي يعمل على اجهزة الهواتف المحمولة هذه اللعبة المتميزة التي يمكن ان تعمل على جميع اصدارات نظام الاندرويد والتي يمكن تحميلها من خلال الرابط التالي او عن طريق متجر جوجل بلاي بشكل سهل فهي لا تحتاج احترافية فبمجرد الضغط على الرابط سوف يتم التنزيل بشكل تلقائي.

تحميل لعبة Make More للاندرويد

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك