تحميل لعبة Lost Treasures of Eldorado للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة الكنز المفقود "Lost Treasures of Eldorado" ضمن تحميل العاب كمبيوتر ولكل شخص يعشق العاب المغامرات والالغاز يجب عليه تحميل هذه اللعبة والاستمتاع به محاولة الوصول الى مكان الكنز المفقو وذلك من خلال العمل على ربط احداث اللعبة مع بعضها البعض ومحاولة التعرف على ادق التفاصيل حتى يتمكن اللعب في نهاية اللعبة للوصول الى مكان الكنز المفقود. 

فهي لعبة من العاب المغامرات المميزة التي حققت نجاح كبير جدا على اجهزة الكمبيوتر وذلك بفضل مجموعة من المغامرات والمهام التي يجب على اللاعب القيام بها والتي يجب عليه ان يستخدم الذكاء حتى يستطيع ان يمتلك القدرة على التعرف على التفاصيل المخفية خلال احداث هذه اللعبة التي يمكن من خلالها الوصول الى مكان الكنز المفقود.

تحميل لعبة Lost Treasures of Eldorado للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

نبذة عن لعبة Lost Treasures of Eldorado

تحميل لعبة الكنز المفقود هذه اللعبة التي سوف يتقمص فيها اللاعب دور البروفسير جاك الذي يحاول البحث عن الكنز المفقود وفي نفس الوقت يحاول البحث عن حبيبته المفقودة ولذلك فهو يحاول اكتشاف الأثار التي يمكن من خلالها الوصول الى الحبيبه والكنز المفقود. 

إلى جانب جمع القرائن التي اختفت والتي يمكن من خلال وضعها بجوار بعضها الوصول الى حل مجموعة من الالغاز التي يمكن من خلالها الوصول الى الكنز المفقود فهذه اللعبة من الالعاب التي يحاول خلالها اللاعب استعادة الكنز المفقود الذي سوف يقوده الى مكان وجود الحبيبه.

مميزات تحميل لعبة Lost Treasures of Eldorado

تحميل لعبة الكنز المفقود اللعبة التي اهم مميزاتها انها تحتوي على مجموعة مختلفة ومتنوعة من المراحل والمستويات حيث ان كل مرحلة تحتوي على قصة مختلفة يحاول اللاعب القيام بتنفيذها حتى يتمكن من الوصول الى مكان الكنز الذي يمكن ان يقود اللاعب في النهاية الى مكان الحبيبه.

كما ان هذه اللعبة من الالعاب التي تتميز بانه يوجد بها العديد من الالغاز التي يجب على اللاعب العمل على تشغيل عقله حتى يتمكن من حل هذه الالغاز حيث ان هذه الالغاز هي التي سوف تقود اللاعب في النهاية الى مكان الكنز المفقود.

بالاضافة إلى أن هذه اللعبة تتميز بالمؤثرات الصوتية الرائعة واستخدام الصور ثلاثية الابعاد بشكل رائع سوف يجعل اللاعب يشعر كأنه داخل احد افلام السينما الامريكية.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة الكنز المفقود على اجهزة الكمبيوتر المتوافقة مع نظام التشغيل الويندوز هذه اللعبة التي تبلغ الى الحجم 17 ميجا بايت والتي يمكن تحميلها على ويندوز 8 وويندوز 7 وويندوز 7 وويندوز xp بشكل سهل فهي لعبة متميزة لن تحتاج من اللاعب الى اي احترافية في عملية التحميل فبمجرد أن يتم الضغط على رابط التحميل الموجود في الاسفل سوف يتم الحصول على اللعبة.

تحميل لعبة Lost Treasures of Eldorado للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة صب واي 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك