تحميل لعبة Last Day on Earth‏‏ للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة اليوم الاخير على الارض "Last Day on Earth" ضمن قسم تنزيل العاب موبايل لعبة من العاب المتعة والتسلية الرائعة المصنفة ضمن العاب المغامرات والاكشن التي حققت معدل كبير من التحميل على متجر جوجل بلاي وذلك لانها من الالعاب التي تحمل طابع خاص فعلى الرغم من انه يمكن تصنيفها ضمن العاب الخيال العلمي الا انها من الالعاب التي تتميز بالواقعيه الشديده جدا ووجود عدد كبير من المغامرات المختلفه التي دائما ما تجعل اللاعب في حاله من الابهار طوال اللعبة وطوال المستويات والمراحل المختلفة. 

حيث أن هذه اللعبة من الالعاب التي تتميز بالسرعة الشديدة في جميع المغامرات والمهام والتي يجب على اللاعب أن يمتلك القدرة على مجاراة السرعة من خلال المهام والمغامرات المختلفة التي يجب عليه القيام بتنفيذها حتى يتمكن من البقاء على قيد الحياة لاطول فتره ممكنة.

تحميل لعبة Last Day on Earth‏‏

نبذة عن لعبة Last Day on Earth‏‏

لعبة Last Day on Earth من اقوى العاب المغامرات هذه اللعبه التي تدور قصتها حول العالم الذي تفشي فيه عدو مجهول تمكن من تدمير الجنس البشري بشكل كامل الا القليل حيث ان هناك العديد من القتلى الذين ينتظرون في كل مكان والذين يحاولون التخلص من اي شخص ناجي ولذلك فان المهمه الاولى للاعب هي العمل على المقاومة ومحاولة ان يكون دائما على قيد الحياة. 

وذلك من خلال الاختفاء الدائم ومحاولة العمل على صناعة الاسلحة حتى يتمكن من مقاومه الاعداء الذين لن يتورعوا من القضاء عليه فهذه اللعبة من اقوى العاب الهواتف المحمولة التي دائما ما يتم تحميلها بمعدلات كبيرة وذلك لانها لعبة من الالعاب التي تحتوي على عدد كبير من المغامرات والمهام التي يجب على اللاعب ان يقوم بتنفيذها بداية من اكتشاف الاماكن المختلفه وبناء الفخاخ وتصنيع الاسلحة وصياغة الموارد  والكثير من المغامرات الاخرى.

مميزات لعبة Last Day on Earth‏‏

تحميل لعبة Last Day on Earth للاندرويد لعبة متميزة دائما ما سوف يستمتع بها اللاعب وسوف يحاول تنفيذ مغامراتها المختلفه حيث ان هذه اللعبة تحتوي على عدد كبير من المراحل كل مرحلة يوجد فيها احد القصص التي تحتوي على مهمة يحتاج اللاعب الى القيام بتنفيذها. 

هذا بالاضافه الى ان هذه اللعبة يجب على اللاعب فيها محاولة الاستكشاف في الأعداء من خلال تشغيل العقل والتعرف على الاماكن التي توجد وعلى الثغرات التي توجد في اماكن الاعداء وطريقه التعامل معها. 

فهي لعبة دائما ما يعشقها محبي العاب الاستراتيجيات وذلك لانها من الالعاب التي تجعلهم يفكرون بشكل طويل ويحاولون وضع استراتيجية يستطيعون من خلالها تنفيذ المهام المطلوبة فهي لعبة مجانية سوف يتم تحميلها بدون الحاجة الى أي مصاريف وسوف يتم الاستمتاع بها.

صور من داخل اللعبة





تحميل لعبة اليوم الاخير على الارض واحدة من اروع العاب الاندرويد التي يمكن تحميلها من خلال الرابط الموجود في الاسفل او عن طريق متجر جوجل بلاي هذه اللعبة التي دائما ما تحتوي على العديد من التحديثات التي تجعل اللاعب دائما لا يشعر باي ملل بالاضافة الى انه يمكن للاعب اللعب بشكل سهل من خلال لمس الشاشة.

تحميل لعبة Last Day on Earth‏‏ للموبايل


تحميل العاب اخرى :

تحميل العاب كمبيوتر
تحميل لعبة فورت نايت
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك