تحميل لعبة June's Journey للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة رحله جوني "June's Journey" للاندرويد من قسم تنزيل العاب موبايل من العاب المغامرات والالغاز التي تحتوي على مجموعة كبيرة من المهام والوظائف التي تحتاج من اللاعب الى التفكير والى تشغيل العقل حتى يتمكن من حلها. 

حيث ان هذه اللعبة من الالعاب التي يمكن تصنيفها ضمن العاب الغاز التي تحتوي على مجموعة مختلفة من الالغاز التي يحاول اللاعب على العمل على حلها من خلال رابط مجموعه من الاحداث مع بعضها البعض. 

لذلك فهي واحدة من الالعاب التي تمكنت من تحقيق النجاح كبير جدا على على متجر جوجل بلاي حيث انه عدد تحميل هذه اللعبة وصل الى حوالي نصف مليون عملية تحميل مما يدل على مدى النجاح الذي تمكنت هذه اللعبة من الوصول اليه فهي واحدة من الالعاب المتميزة التي ندعوا عشاق العاب الالغاز والمغامرات الى تحميلها والاستمتاع بها وبجميع المغامرات التي تحتوي عليها.


نبذة عن لعبة June's Journey

لعبة رحلة جوني لعبة تدور احداثها حول الشخصية جوني التي قامت بعمل رحلة في عدد كبير من المناطق ولكن خلال هذه اللعبة سوف تقابل جوني مجموعة مختلفة من الاحداث التي يجب عليها أن تعمل على حلها وذلك حتى تتمكن من اكمال الرحلة. 

ولكن هذه الالغاز تحتاج دائما الى تشغيل عقلها والى المساعده التي سوف يقدمها اللاعب الى جوني فهناك بعض الالغاز خلال هذه اللعبة التي تحتاج من اللاعب الى اكتشاف الاختلاف بين بعض الاشياء التي توجد امام الشاشه وهناك بعض الالغاز الاخرى التي تحتاج من اللاعب إلى التعرف على الاشياء الناقصه. 

وهناك العديد من الاشكال الالغاز التي دائما تجعل اللاعب في حاله من الاثاره والفضول حتى يتمكن من الوصول الى حل لهذه الالغاز وذلك بالاعتماد على مجموعه من الادوات التي توفرها اللعبة.

مميزات تحميل لعبة June's Journey

تحميل لعبة رحله جوني واحده من الالعاب التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير وذلك بفضل المميزات العديد التي تحتوي عليها هذه اللعبة حيث انها لعبة تحتوي على مجموعة مختلفة من المراحل والمستويات التي تختلف في الالغاز التي تقدمها بحيث لا يشعر اللاعب اي نوع من الملل اثناء حل هذه الالغاز. 

بالاضافه الى ان هذه اللعبة تتميز بالجرافيك والرسومات الرائعة والالوان المبهرة والموسيقى التصويرية التي دائما وتجعل اللاعب يزداد اثاره وتحدي. 

بالاضافه الى ان هذه اللعبة من الالعاب المجانية التي يمكن ان يتم تحميلها على جميع انواع اجهزة الهواتف المحمولة بدون دفع اي نوع من المصاريف فهي لعبة مجانية بشكل كامل سوف يستمتع بها اللاعب بجميع الالغاز التي تحتوي عليها بدون الحاجه الي دفع الرسوم.

صور من داخل اللعبة





لعبة رحله جوني من الالعاب التي يمكن لعبها في اي وقت واي مكان وذلك لانها من العاب المحمول التي يمكن تنزيلها على هذا الجهاز الصغير ولعبها بدون الحاجه الي التقيد بشبكة الانترنت او الحاجه الي لعبها فقط على جهاز الكمبيوتر فهي لعبة سهلة في التحميل وسهلة في اللعب يمكن الحصول عليها من خلال الرابط التالي.

تحميل لعبة June's Journey للموبايل


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل العاب كمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك