تحميل لعبة عالم الاحلام Into Mirror‏‏‏‏‏ للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة عالم الاحلام "INTO MIRROR" من قسم تنزيل العاب موبايل واحدة من العاب الخيال العلمي التي تدور إحداثها في عام 2076 حيث أن الأمور سوف تبدو للاعب خلال إحداث هذه اللعبة حلم داخل حلم خيال العالم الافتراضي حيث انه تم اختراع احد الأجهزة التي تشبه إلى حد كبير المرأة ولكن عند الدخول إلى هذه المرأة سوف ينتقل الشخص إلى العالم الافتراضي.

حيث أن اللاعب سوف ينتقل الى عالم من الأسرار فهل يمتلك اللاعب القدرة على اكتشاف هذا العالم والتعرف على جميع اسراره فهذه هي المهمة الأساسية للاعب التي سوف يحاول القيام بها محاولة استخدام العديد من الادوات التي توفرها اللعبة حتى يحاول اكتشاف مجموعة مختلفة من الأسرار التي يمكن من خلال اكتشافها الانتقال الى عوالم اخرى متميزة وفريدة مليئة بالسحر والخيال.

تحميل لعبة عالم الاحلام Into Mirror‏‏‏‏‏

نبذة عن لعبة Into Mirror

تحميل لعبة عالم الاحلام هذه اللعبة التي أهم ما يميزها هو الاختلاف في القصة التي تدور حولها حيث أن هناك احد الشركات التي تمكنت من اختراع احد الآلات التي يمكن للشخصيات الانتقالات خلالها إلى عوالم أخرى ولكن عند الانتقال سوف يكتشف الشخص إن هذا العالم ليس عالم افتراضي بالمعنى المتعارف عليه. 

ولكن هذا العالم يحتوي على عدد كبير من الأسرار بالإضافة إلى أن هذا العالم يوجد في العديد من الأعداء الذين يحاولون التخلص من اللاعب ولكن اللاعب لا يعلم لماذا هؤلاء الأشخاص يحاولون التخلص منه لذا فانه سوف يحاول الدفاع عن نفسه وسوف يحاول البقاء على قيد الحياة وفي نفس ذات الوقت يحاول اكتشاف الأسباب التي يحاول هؤلاء الأشخاص التخلص منه بسببها.

مميزات تحميل لعبة Into Mirror

تحميل لعبة عالم الاحلام اللعبة التي تحتوي على حوالي 20 مستوى كل مستوى يحتوى على بعض المهام التي تحتوى على الإثارة والمنافسة والتحدي والتي تحتاج من اللاعب دائما الى شحذ قوته حتى يتمكن من الوقوف أمام المواجهات الشرسة التي سوف يواجهها خلالها هذه.

هناك عدد كبير من المكافئات والعناصر المخفية التي سوف يكتشفها اللاعب طوال مراحل اللعبة التي يجب العمل على الوصول إليها حتى يتمكن من الترقية وحتى يتمكن من تخصيص الأسلحة المختلفة المستخدمة في المواجهات الملحمية.

تحتوي هذه اللعبة على أشكال مختلفة من الأعداء حيث أن كل عدو يحتاج إلى طريقة خاصة من اللاعب حتى يتمكن من القضاء عليه لذا يجب على اللاعب استخدام ذكائه حتى يستطيع التعامل مع كل شكل من اشكال هذه الأعداء.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة عالم الأحلام على جميع أنواع أجهزة الهواتف المحمولة هذه اللعبة التي لا تحتاج إلى إمكانيات خاصة في جهاز الهاتف المحمول حتى تعمل عليه بالإضافة إلى أنها متوافقة مع العديد من نظم التشغيل على أجهزة المحمول مثل الاندرويد ويمكن الحصول عليها بشكل سهل من خلال رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة Into Mirror للموبايل

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك