تحميل لعبة Idle Shopping Mall Tycoon‏‏ للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة امبراطورية التسوق "Idle Shopping Mall Tycoon" ضمن قسم تحميل العاب موبايل هل تحلم بان تكون احد الاشخاص الذين يمتلكون مجموعة من محلات السوبر ماركت التجاريه هل تعشق هذا هل تحب عند دخولك محلات التسوق الكبري أن تكون مدير لهذه المحلات او صاحبها ولكن هذا يحتاج الى أن تستطيع ادارة جميع الموظفين وحتى تستطيع التعامل مع المشتريات والمبيعات والعديد من العمليات الاخرى التي يجب ان يكون لديك معرفه بها حتى تتمكن من انجاح هذا المحل وحتى تتمكن من التطوير والتوسيع.

لذلك نقدم هذه اللعبة الممتعة التي يمكن من خلالها تعلم جميع هذه المعلومات والتعرف عليها حيث ان هذا يمكن الاستفادة منه في الحياة الواقعية من خلال القدرة على التعامل مع المحلات التجاريه وادارتها ويمكن البدء بمشروع صغير ثم تطوير هذا المشروع ولكن عند اللعب لهذه اللعبة الممتعة يمكن تعلم العديد من الاخطاء التي يمكن ان تحدث والتي يمكن في الواقع أن تؤدي الى مشاكل عديدة ولكن عندما يتعلمها اللاعب خلال هذه اللعبه وعندما يتعلم طريقة تخطيها فان هذا سوف يساعد بشكل كبير في النجاح في الحياة الواقعية.

تحميل لعبة Idle Shopping Mall Tycoon‏‏

نبذة عن لعبة Idle Shopping Mall Tycoon

تحميل لعبة امبراطورية التسوق لعبة تدور قصتها حول شخصية الطموح الذي يرغب في ان يمتلك مركز للتسوق ولكن هذا لن ياتي بشكل مفاجئ ولكن يحتاج الى التدرج لذا يجب على اللاعب في البداية ان يساعد هذا الشخص على افتتاح محل صغير ومحاولة جمع الاموال والقدرة على ادارة الموظفين والتعامل مع الزبائن بالشكل الاحترافي بالطريقه التي يمكن من خلالها جمع الاموال التي تساعد في تطوير المحل الصغير. 

حيث ان هذا سوف يساعد اللاعب في امتلاك امبراطورية التسوق التي يحلم بها وان يكون أحد رجال الاعمال الذين تمكنوا من تحقيق انجاز كبير البدء في تنفيذ المشروع الذي يحلم به من خلال محل صغير يتم التطوير من خلال الوسائل التي تتوافر في اللعبة والتي يمكن استخدامها بالصورة إلى تحقيق الحلم المطلوب وتنفيذ هدف اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Idle Shopping Mall Tycoon

لعبة امبراطورية التسوق من الالعاب التي تتميز بانها توفر للاعب شكل حقيقي ومحاكاة طبيعية للمحلات التسويقية التي يمكن ان يعمل على ادارتها حيث ان المحل التسويقي الذي سوف يمتلكه اللاعب يتكون من مجموعة من الطوابق التي يوجد فيها جميع اشكال المنتجات التي يمكن ان تتوافق مع الاغنياء والفقراء. 

بحيث ان اي شخص يدخل الى هذا المحل ويحتاج الى اي منتج يجده بشكل سهل فهذه الامبراطورية الكبيرة يحتاج اللاعب الى ان يجمع عليها جميع اشكال فئات المجتمع وهذا هو ما سوف يؤدي الى نجاح هذه الامبراطورية وتوسيعها على مدار مراحل اللعبة. 

لذلك فان اللاعب يجب عليه دائما ان يعمل بشكل كبير على عمل الربط الدائم بين الموظفين والمنتجات ووقت العمل وكل ما يمكن من خلاله تحقيق الهدف المطلوب فهي لعبة من الالعاب المجانية المتميزة التي يمكن اعتبارها واحدة من الالعاب التدريبية التي يمكن للاعب الحصول من خلالها على التسلية والمتعة وفي نفس الوقت التدريب والمعلومة الجيدة.

صور من داخل اللعبة







تحميل لعبة امبراطورية التسويق على اجهزة الهواتف المحمولة اللعبة التي لا تحتاج الى شبكة الانترنت فهي لعبة يمكن لعبها على جهاز المحمول ويمكن الدخول في منافسة مع الاصدقاء من يستطيع الوصول الى تكوين اكبر سلسلة محلات تجاريه في اسرع وقت ممكن هذه اللعبة التي يمكن تحميلها من خلال الرابط التالي والبدء في الاستمتاع بواحدة من اقوى العاب الاندرويد.

تحميل لعبة Idle Shopping Mall Tycoon


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك