تحميل لعبة Hollywood Story‏‏ للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة قصة هوليود "Hollywood Story" من قسم تحميل العاب موبايل خلال هذه اللعبة عزيزتي الفتاه سوف تتقمصين شخصية أحد نجوم هوليود التي دائما ما يتم وضع صورها على المجلات والصحف التي تظهر على شاشات التلفاز لذلك يجب عليكي دائما أن تكوني بالجمال المطلوبة وهذه هي المهمه الاساسية للاعبة أن تساعد شخصية اللعبة ان تكون دائما الشخصية المبهرة التي تظهر بالشكل الجميل في اللقاءات التلفزيونيه وفي الحوارات في الصحف وعلى اغلفه المجلات المختلفه. 

هل تستطيعين مساعدة نجوم هوليود في الحصول على الشكل الجميل الذي يجعلهم دائما على قدر المسئولية هذه هي المهمة التي يجب عليك القيام بتنفيذها ويجب عليك العمل على التعرف على جميع الادوات التي توجد داخل اللعبة التي يمكن ان تساعد في تفيد هذه المهمة في الوقت المطلوب. 

فهذه واحدة من الالعاب التي تمكنت من ان تنال اعجاب عدد كبير جدا من الفتيات حول العالم واصبحت واحدة من الالعاب التي دائما ما توجد على اجهزة الهواتف المحمولة الخاصة بعشرات الفتيات.

تحميل لعبة Hollywood Story‏‏

نبذة عن تحميل لعبة Hollywood Story

تحميل لعبة قصه هليود هذه اللعبة التي تدور قصتها حول محاولة اللاعبة مساعدة عدد من نجوم هليود في الحصول على الشكل الجميل وذلك من خلال استخدام العديد من الادوات التي تتوافر في هذه اللعبة من الملابس المختلفه مثل البناطيل والقمصان والجيب والعديد من انواع الاكسسوارات المختلفة وادوات المكياج. 

حيث أن اللاعبة سوف تعمل على تحضير نجوم هليود للظهور امام الكاميرات بالشكل الجميل وسوف تعمل على مساعدتهم في الحصول على الشكل الأنيق الذي يتناسب مع كل نجمة من نجوم هليود. 

فمهمة للاعبة ليست بالمهمة السهلة يجب عليها ان يكون لديها الخيال الواسع وتمتلك القدرة على عمل التنسيق بين الوان الملابس والاكسسوارات المختلفة للحصول على الهدف المطلوب وجمع اكبر عدد ممكن من النقاط للانتقال الى مراحل اللعبة المختلفة.

مميزات تحميل لعبة Hollywood Story

لعبة قصه هوليود من الالعاب التي تشتمل على الكثير من المميزات الرائعة اهم هذه المميزات هي درجات الواقعية التي تقدمها للفتاة حيث ان الفتاه سوف تشعر انها بالفعل واحدة من مصممي الازياء والعاملين في صالونات المكياج العالمية فسوف تعمل على محاولة استخدام العديد من الادوات التي تتواجد في الاماكن العالمية. 

هذه الادوات التي يتم استخدامها من جانب النجمات العالميات حتى تستطيع استخدام هذه الادوات بشكل متميز للحصول على الشخصيات الجميلة الانيقة التي دائما ما تستطيع الظهور على شاشات التلفاز بالصورة الرائع. 

ولهذا يجب على اللاعبة دائما ان تحاول الاستفادة من كافة الادوات التي تحتوي عليها اللعبة وعلى الارشادات التي تتواجد والتي يمكن للاعبة من خلالها التعرف على طريقة استخدام الادوات والاكسسوارات المختلفة.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة قصة هوليود على اجهزه الهواتف المحمولة والاستمتاع بها من خلال متجر جوجل بلاي بالاضافة الى انه يمكن تحميل هذه اللعبة على اجهزة الكمبيوتر وذلك من خلال استخدام برنامج محاكي الاندرويد هذه اللعبة المتميزة التي يمكن ان يتم تنزيلها بشكل سهل من خلال الرابط التالي للتحميل او الدخول على اي متجر من على شبكه الانترنت.

تحميل لعبة Hollywood Story للموبايل


تحميل العاب اخرى :

تحميل العاب للكمبيوتر
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك