تحميل لعبة الهروب من المدرسة High School Escape‏ للاندرويد مجانا

لعبة الهروب من المدرسة الثانوية "High School Escape" من قسم تحميل العاب موبايل لعبة من العاب الالغاز التي يحاول اللاعب خلالها حل مجموعة من الالغاز حتى يتمكن من فتح الاقفال التي يمكن من خلالها الهروب من المدرسة. 

فهي لعبة متميزة تمكنت من النجاح والحصول على اقبال عدد كبير جدا من محبي العاب المغامرات البسيطة العاب الالغاز التي دائما ما تخطف عقول العديد من اللاعبين فيجب على اللعب خلال هذه اللعبة محاولة اظهار مهاراته في حل الالغاز واختيار الاقفال والتفكير بشكل ذكي. 

بالاضافة الى محاولة الابتعاد عن المشاكل التي يمكن ان تؤدي الى اعادته خطوات الى الوراء فهذه اللعبة تحتاج دائما من اللاعب الى التفكير بالشكل الصحيح ومحاولة العمل على تحديد الاختيارات في الوقت المناسب للوصول الى الاهداف الاساسية في هذه اللعبة الممتعة.

تحميل لعبة الهروب من المدرسة

نبذة عن لعبة High School Escape

تحميل لعبة الهروب من المدرسة الثانوية من الالعاب التي حققت نجاح كبير جدا وذلك بفضل مغامراتها السهلة السلسة التي يمكن ان يلعبها اي شخص ولكنها مغامرات تحتاج من اللاعب الى التفكير بشكل بطيء والقدره على الوصول الى حل بعض الالغاز التي تجعل اللاعب يستطيع فتح بعض الاقفال التي تساعد في الهروب من المدرسه الثانويه. 

فمغامرات هذه اللعبة تتميز بانها مختلفة الى حد كبير تجعل اللاعب دائما ينتقل من مغامرة الى مغامرة اخرى ومن لغز الى لغز اخرى بشكل يشعر معه اللاعب بالمتعة خلال لعبة تنتقل مغامراتها بين البازل واكتشاف الاخطاء وبعد المغامرات الاخرى الرائعة ولكن باسلوب مختلف عن الغاز العادية حيث أن هذا يعد هو السر الاساسي في وصول هذه اللعبة الى العديد من الفئات.

مميزات تحميل لعبة High School Escape

تحميل لعبة الهروب من المدرسة الثانوية تمتلئ بالعديد من المميزات التي تمكنت من جعلها واحدة من اروع العاب الاندرويد مثل الجو الواقعي الذي تحتوي عليه هذه اللعبة على الرغم من رسوماتها المميزه والجرافيكس الرائع والموسيقى التصويريه التي تتكامل بشكل فريد بحيث تجعل اللاعب دائما يشعر بالسعاده الشديده وهو يقوم بحل الغاز هذه اللعبه ويعمل على تنفيذ مهامها المختلفة. 

بالاضافه الى انها لعبة من الالعاب الكلاسيكيه التي تحتوي على حوالي 9 مستويات مجانية لن يدفع اللاعب اي نوع من المصاريف حتى يتمكن من الحصول عليها الى جانب عدد كبير من المميزات الاخرى التي سوف يكتشفها اللاعب عند تحميل هذه اللعبة على جهاز الهاتف المحمول الخاص به.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبه الهروب من المدرسة الثانويه اروع العاب الاندرويد اللعبة المتميزه التي سوف تنال إعجابك عندما تقوم بتحميلها من خلال رابط التحميل الموجود في اسفل المقال وسوف تجلس امام هذه اللعبة لساعات طويلة تستمتع بالمغامرات وتحاول حل الغازها المميزة والمثيرة.

تحميل لعبة High School Escape للموبايل

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك