تحميل لعبة Hiddenverse Tale of Ariadna للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة حكاية ارديانا "Hiddenverse Tale of Ariadna" من قسم تحميل العاب كمبيوتر، حيث ان هذة اللعبة من الالعاب الغموض والخيال العلمي التي تمزج فيها العاب الغاز هذه اللعبة المميزة التي سوف يستمتع بها اللاعب الى حد كبير من خلال مجموعة من التي يحاول فيها اللاعب انقاذ صديقه ارديان. 

وذلك من خلال اللعب ومحاولة التعرف على الاسباب التي ادت الى اختفاء الصديق ومحاول ربط العديد من الاحداث المختلفه لهذه اللعبه مع بعضها البعض حتى يستطيع اللاعب في النهاية الوصول الى صديقه الذي اختفي في ظروف غامضة فهي لعبه من العاب الغموض الذي تحتاج من اللاعب التركيز وتحتاج من اللاعب الى مجموعه من المغامرات التي يجب عليه القيام بها حتى يستطيع الوصول الى النهاية.

تحميل لعبة Hiddenverse Tale of Ariadna

نبذة لعبة Hiddenverse Tale of Ariadna

تحميل لعبة حكايه ارديانا اللعبة المتميزة التي يمكن لعبها على اجهزة الكمبيوتر هذه اللعبة التي سوف يحاول اللاعب فيها مساعده اصديقه والبحث عن كافة التفاصيل التي ادت الى اختفاء الصديق حتى يستطيع الوصول اليه في المكان المطلوب بها وذلك من خلال تنفيذ مجموعة من المغامرات التي تحتوي على بعض الالغاز التي يجب على اللاعب العمل على حلها حتى يستطيع الوصول الى مكان الاختفاء. 

ويجب على اللاعب التركيز ويجب على محاولة العمل على التعرف على ادق التفاصيل حيث ان هذا يعد هو الحل الوحيد الذي يمكن للاعب من خلاله الوصول الى مكان اختفاء الصديق فكلما تمكن اللاعب حل أحد الالغاز سوف يجد لغز اخر يحاول اللاعب العمل على حله حتى يستطيع الوصول الى نهايه الطريق.

مميزات تحميل لعبة Hiddenverse Tale of Ariadna


تحميل لعبة حكايه ارديانا لعبة من الالعاب المتميزة لعبة مجانية بشكل كامل يمكن للاعب تحميلها على جميع انواع اجهزة الكمبيوتر حيث لأن اللعبة لا تحتاج الى مواصفات خاصه في جهاز الكمبيوتر حتى تعمل عليه ولكن يمكن اللعب على أقل الاجهزة في المواصفات. 

بالاضافة الى ان اللعبة لا يحتاج الى دفع اي نوع من المصاريف للحصول على هذه اللعبة فهي لعبة مجانية لا تحتاج لاي رسوم حتى يستطيع اللاعب الحصول عليها كما انها من الالعاب الصغيرة الحجم التي تستحوذ على جزء كبير من ذاكرة الجهاز ولا تسبب اي نوع من المشاكل الجهاز اثناء اللعب.

كما أن هذه اللعبة من الالعاب التي تم تصميمها بصورة متميزة من خلال استخدام الجرافيكس و رسومات ثلاثية الابعاد بالصورة الرائعة التي دائما ما تجعل اللاعب يشعر بالابهار الشديد طوال مغامرات ومراحل هذه اللعبة المختلفة.

صور من داخل اللعبة





تحميل لعبة Hiddenverse على جميع انواع اجهزة الكمبيوتر حيث ان هذه اللعبة متوافقة مع نظام الويندوز بجميع الاصدارات هذه اللعبة سهلة التحميل من خلال رابط التحميل التالي او الموقع الرسمي للعبة او من خلال موقع ميديا فاير.

تحميل لعبة Hiddenverse Tale of Ariadna


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة فورت نايت
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك