تحميل لعبة مسابقة الموضة Fashion Cup‏‏ للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة مسابقة الموضة "Fashion Cup" من قسم تحميل العاب موبايل لكل فتاة تعشق الموضة والملابس والاكسسوارات المختلفة نقدم لها لعبة مختلفة متميزة في عالم الموضة والملابس والاكسسوارات لعبة سوف تستطيع الفتاه خلالها التعرف على عدد كبير من المعلومات عن عالم الموضة وعن الطرق والوسائل التي يتم استخدامها من جانب مع النجمات العالميات في عمل التناسق اللازم بين الملابس والاكسسوارات المختلفة. 

حيث ان هذه اللعبة تمكنت من تحقيق نجاح كبير جدا على متجر جوجل بلاي واستطاعت تحقيق ارقام كبيرة جدا ولذلك فهي اللعبة التي اصبحت يعشقها العديد من الفتيات في العديد من انحاء العالم وذلك لمميزاتها العديدة وامكانياتها الرائعة والادوات التي يمكن استخدامها لعمل التنسيق بين الملابس المختلفة بشكل رائع ومتميز.


نبذة عن تحميل لعبة Fashion Cup

لعبة مسابق الموضه لعبه تدور قصتها حول  محاولة اللاعبة القيام بتنفيذ مجموعة من المغامرات التي تدور حول القيام بتجهبز مجموعة من الفتيات من خلال استخدام مجموعة كبيرة من الاكسسوارات والملابس المختلفة حيث ان اللاعبة يجب عليها ان تجعل هؤلاء الفتيات في اجمل شكل ممكن. 

ولكن هناك بعض المراحل التي توجد في هذه اللعبة مغلقة والتي يجب على اللاعبة حتى تتمكن من فتحها تجمع عدد معين من النقاط ولذلك فهي لعبة من الالعاب المتميزة الى حد كبير جدا لانها سوف تجعل اللاعبة دائما في حال من التحدي حتى تتمكن من تنفيذ المهام المطلوبة منها.  

خاصة أن هناك العديد من النجمات التي سوف تذهب الى اللعبة حتى تساعدها اللاعبة في الحصول على الشكل الجميل ولكن اللاعبة يجب عليها في البداية أن تتعرف على بعض المعلومات عن طريقة استخدام ادوات اللعبة عن طريق الارشادات التي توفرها اللعبة في البداية.

مميزات تحميل لعبة Fashion Cup

لعبة مسابقة الموضة من الالعاب التي سوف تنال اعجاب الفتيات من خلال المميزات الرائعة التي تشتمل عليها حيث أن هذه اللعبة تحتوي على عدد كبير من المراحل والمستويات التي تمتلئ بعدد كبير من المغامرات والمهام التي يجب على الفتاه ان تعمل على تنفيذها من خلال استخدام العديد من اشكال الاكسسوارات والملابس المختلفه.

بالاضافة الى ان هذه اللعبة تتميز برسوماتها المتميزة الى حد كبير والجرافيكس والمؤثرات الصوتية والموسيقى التصويرية التي تجعل الفتاه دائما منبهرة بجميع مغامرات هذه اللعبة الي جانب انها لعبة من الالعاب المجانية التي لا تحتاج الفتاة الى دفع اموال حتى تتمكن من الحصول عليها وتنزيلها على اجهزة الهواتف المحمولة.

صور من داخل اللعبة







تحميل لعبة مسابقة الموضه من خلال رابط التحميل الموضوع في اسفل المقال من جانب موقع تحميل العاب مجانيه وذلك لمساعدة الفتيات عشاق العاب الموضة والملابس للاستمتاع بواحدة من الالعاب المتميزة التي حققت نجاح كبير جدا هذه اللعبة التي يمكن لعبها على اجهزة المحمول بسهولة والتي لاتحتاج لاى احترافية بل فقط بعض الممارسة من اللاعبة.

تحميل لعبة Fashion Cup للموبايل


تحميل العاب اخرى :

تحميل العاب كمبيوتر
تحميل لعبة جاتا 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
Unknown
المشرف
12 مايو 2019 4:53 م حذف

انا اريد أن العب هذه العبة

رد
avatar