تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر Download Open Kart Free

تحميل لعبة سباق السيارات "Open Kart" من قسم تحميل العاب للكمبيوتر، حيث ان هذة اللعبة من العاب سباق السيارات المميزة هذه اللعبة التي سوف نستمتع بها اللاعب وذلك لانها تحتوي على درجات من الاثارة المتميزه التي من الصعب ان تتوفر بهذا الشكل فهي لعبة اخرى من العاب سباقات السيارات حيث ان هذه اللعبه تمتلئ بالعديد من السباقات التي يجب على اللاعب ان يحاول الانتصار فيها والتغلب على العديد من المتسابقين الاخرين. 

حيث يجب على اللاعب اختيار نوع السيارة التي تتناسب معه والتي يمكن للاعب ان يقودها بالصورة الاحترافية التي تؤهله للوصول الى المركز الاول دائما يجب على اللاعب الحرص الدائم على الوصول الى المركز الاول في اسرع وقت ممكن وذلك حتى يتمكن من الانتقال الى مرحلة أخرى تحتوي على سباق اخر يمتلئ بالاثاره والتحدي والمنافسة.

تحميل لعبة سباق السيارات

نبذة عن لعبة Open Kart

تحميل لعبة Open Kart هذه اللعبة ثلاثية الابعاد التي تدور قصتها حول بطولة 250cc التي يحاول اللاعب الدخول في سبقتها وذلك من خلال اختيار السيارة التي تتناسب معه والحصول على الاموال التي يمكن من خلالها ترقية الكارت الخاص به يجب على اللاعب دائما قيادة السيارة بشكل احترافي ومحاكاتها السباقات الحقيقية. 

فكلما تمكن من الفوز فى احد السباقات كلما تمكن من الحصول على الاموال التي يمكن من خلالها الوصول الى مرحلة اعلى وشراء بعد قطع الغيار الميكانيكية للسيارة واصلاح السيارة بالصورة التي يمكن للاعب من خلالها الاتصار في منافسات اكثر احترافية يكون فيها منافسين اكثر قوة حيث ان هذه اللعبة من العاب سباقات السيارات المختلفة الى حد كبير وذلك لدرجة الواقعية التي تتميز بها و التي لا توجد في اي لعبة اخرى بهذا الشكل.

مميزات تحميل لعبة Open Kart

تحميل لعبة سباق السيارات "Open Kart" من العاب سباقات السيارات التي تتميز بوجود اشكال مختلفة من السيارات التي يمكن للاعب الاختيار فيما بينها بالاضافة إلى ان اللاعب يمكن ان يقوم بتطوير السيارة التي يقودها اثناء السباقات المختلفة وذلك كلما تمكن من جمع الاموال. 

كما ان هذه اللعبة تحتاج من اللاعب الى الذكاء في من خلال القدرة على استخدام الاموال التي يحصل عليها في ترقية السيارات التي يقودها وفي ترقية الطرق والسباقات التي يدخل فيها حيث ان هذه اللعبة تحتوي على ثلاث فئات من السيارات ذات المناولة الفريدة.

يمكن اللاعب من خلال هذه اللعبة الاستفادة من العديد من الاعدادات المختلفة التي يمكن من خلالها تطوير سيارة من البداية الى النهاية مثل المحرك والإطارات والفرامل وعربات قابلة للتخصيص.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة سباق السيارات مفتوح من الالعاب التي يمكن تحميلها على اجهزة الكمبيوتر والدخول في سباقات مختلفة مع لاعبين  سواء مع الاصدقاء اثناء الجلوس في المنزل والمنافسة مع بعضهم البعض كما أن هذه اللعبة يمكن لعبها بصورة اون لاين والاستمتاع بالدخول في سباقات مختلفة مع العديد من اللاعبين الاخرين في اي مكان في العالم كما أن هذه اللعبة يمكن تحميلها من خلال الرابط الذي يوجد في الاسفل.

تحميل لعبة سباق السيارات Open Kart


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة بيس 2019
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك