تحميل لعبة Covet Fashion‏ للاندرويد APK برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Covet Fashion‏ من قسم تحميل العاب موبايل لعبة من العاب البنات التي دائما ما تعشق مثل هذه النوعية منها حيث ان هذه اللعبة من الالعاب الشاملة التي تحتوي على مجموعة كبيرة من المغامرات التي دائما ما تجلس امامها الفتاه لساعات طويلة بدون اي شعور بالملل. 

حيث أن هذه اللعبة تحتوي على اشكال مختلفه من الموضات العالمية والمحلية من الفساتين والاحذية والبناطيل وتسريحات الشعر المتميزة فخلال هذه اللعبة سوف تجد اللاعبة امامها عشرات الاشكال من الموضات المنتشرة في جميع انحاء العالم والتي يمكن للفتاه ان تعمل على التشكيل فيما بينها للحصول على الشكل الجميل لها. 

بل يجب على اللعبة العمل على استكشاف جميع ادوات هذه اللعبة والتعرف عليها حتى تتمكن من تنفيذ المهام المطلوبة منها والقيام بالحصول على اعلى النقاط خلال مراحل هذه اللعبة ومغامراتها المختلفة.

تحميل لعبة Covet Fashion‏ للاندرويد APK برابط مباشر مجانا

نبذه عن لعبة Covet Fashion‏

تحميل لعبة طلب الموضة هذه اللعبة التي تدور احداثها حول الموضة العالمية والتسوق حيث أن الفتاه سوف تعمل على محاولة التسويق والحصول على اشكال مختلفة من الازياء ومحاولتها العمل على التوفيق بين هذه الاشياء المختلفة وخلق مجموعات منسقة يمكن من خلالها الحصول على شكل مميزة. 

حيث ان هذه اللعبة سوف تساعد الفتاة في تعلم مهارات انماط الحياه المختلفة عن طريق استخدام اسلوب فريد من نوعة في عملية التسوق.

يجب على اللاعبة ان تتعلم على الاساليب التي يمكن من خلالها شراء السلع المختلفه الطريقه التي يمكن استخدامها في لتخزين هذه السلع بحيث تستطيع استخدام هذه السلع في الدخول في عدد كبير من التحديات المختلفة من خلال هذه اللعبه المتميزة.

مميزات تحميل لعبة Covet Fashion‏

تحميل لعبة طلب الموضة التي اهم الاشياء التي تميزها انها لعبة يمكن لعبها اون لاين بحيث يمكن ان يتم شراء السلع المختلفة والدخول في تحديات مع عدد كبير من اللاعبين الاخرين والحصول على الجوائز المختلفة وكسب النجوم وتجميع نقاط التسوق من خلال العديد من الاساليب والعلامات التجارية المختلفة. 

حيث ان هذه اللعبة من الالعاب التي سوف تجعل اللاعبة تشغل عقلها من خلال محاولات التعامل مع ادوات اللعبة المختلفة لتنفيذ عمليات الشراء من الملابس والاكسسوارات وعمل المكياج والدخول في مجموعة مختلفة ومتنوعة من المنافسات الشرسة وعدد من الاشكال المختلفة للتحديات المختلفة من التصميم وعمل التجهيزات التي يمكن للاعب الحصول من خلالها على اكبر عدد ممكن من النقاط.

صور من داخل اللعبه






تحميل لعبة طلب الموضة اللعبة المتميزة التي يمكن لعبها بشكل اون لاين على اجهزة المحمول من خلال الادوات السهلة التي تتوافر في اللعبة والتي يمكن ان يتم استخدامها من جانب العديد من الاعمار فهذه اللعبة متوافقة مع الصغار والكبار ويمكن تحميلها عن طريق الرابط الموجود في الاسفل أو عن طريق متجر جوجل بلاي.

تحميل لعبة Covet Fashion‏ للموبايل


تحميل العاب اخرى :

تحميل العاب كمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
7 يونيو 2019 10:53 م حذف

لعبة رائعة

رد
avatar