تحميل لعبة القاتل المحترف Contract Killer للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة القاتل المحترف "Contract Killer" من قسم تحميل العاب موبايل واحدة من العاب الحركة والمغامرات المتميزة التي تجمع ما بين العاب منظور الشخص الثالث ومنظور الشخص الاول هذه اللعبة التي سوف يعمل اللاعب خلالها السيطرة على احد القاتلين المحترفين الذين يقومون بتنفيذ مجموعة من المهام المختلفة التي يقبلها في سبيل الحصول على الأموال. 

حيث أن اللاعب سوف يجد أمامه عدد كبير من المهام التي يجب عليه القيام بتنفيذها خلال استخدام مجموعة من الأسلحة أهم هذه الأسلحة هي البندقية القناصة هذا السلاح الذي يحاول اللاعب استخدامه للقضاء على الأهداف المطلوبة منه بشكل دقيق وسريع. 

بالإضافة إلى انه يوجد العديد من أنواع الأسلحة الأخرى مثل القنابل التي سوف يعمل اللاعب علي زراعتها في بعض الأماكن التي يوجد فيها الأهداف التي يعمل اللاعب على التخلص منها بالإضافة إلى أن اللاعب سوف يحتاج في بعض الأوقات إلى استخدام المدفع الرشاش لتنفيذ مهام محددة. 

لذا فان هذه اللعبة من العاب المغامرات المتميزة التي سوف تنال إعجاب اللاعب من خلال عدد كبير من المهام والوظائف التي يجب على اللاعب القيام بتنفيذها خلال وقت محدد حتى يتمكن من الحصول على الأموال التي يستطيع من خلالها تطوير ادائه وادواته.

تحميل لعبة القاتل المحترف

نبذة عن لعبة Contract Killer

تحميل لعبة القاتل المحترف اللعبة الرائعة لعبة المغامرات والاكشن هذه اللعبة التي دائما ما تحتاج من اللاعب القدرة على التصويب بالبندقية بشكل محترف وتحريك الأصابع على الشاشة حيث أن هذا سوف يساعد اللاعب في الانتقال من مكان إلى مكان أخر. 

بالإضافة إلى أن اللاعب يجب عليه العمل الدائم على تطوير الأسلحة التي يمتلكها من خلال جمع اكبر عدد ممكن من النقاط حيث ان اللاعب سوف يواجه مجموعة مختلفة من الأعداء وسوف يحاول استخدام السلاح المناسب للمكان الذي سوف يقوم بتنفيذ المهمة داخله. 

بالإضافة إلى أن اللاعب يمكن ان يختار بين مجموعة مختلفة من الشخصيات التي يمكن استخدامها اثناء مغامرات اللعبة حيث يوجد بعض الرجال وبعض النساء و كل شخص يمتلك بعض المهارات التي يمكن للاعب الاستفادة منها على حسب إمكانياته.

مميزات تحميل لعبة Contract Killer


  1. من اهم مميزات تحميل لعبة القاتل المحترف انها من العاب المغامرات التي تتسم بالسرعة والتي تحتاج من اللاعب إلى مواكبة هذه السرعة حتى يتمكن من مواجهه الاعداء. 
  2. بالإضافة إلى أن اللاعب يجب ان يمتلك القدرة على التعرف على ثغرات الاماكن التي يقوم بتنفيذ المهام داخلها. 
  3. كما أن هذه اللعبة تتميز بالجرافيكس والرسومات الرائعة والموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية التي دائما ما تتوافق مع جو المغامرات والاكشن التي تحتوي عليه احداث اللعبة.
  4. بالإضافة إلى أن هذه اللعبة تحتوي على مجموعة من المراحل المختلفة كل مرحلة تحتوي على مهمة يجب على اللاعب القيام بتنفيذ حتى يتمكن من جمع النقاط التي تمكنه من الانتقال إلى مرحلة أخرى.


صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة Contract Killer على جميع أنواع أجهزة الهواتف المحمولة وذلك لأنها لعبة متوافقة مع معظم نظم التشغيل على أجهزة الهواتف المحمول حيث أن هذه اللعبة يمكن تحميلها من خلال الرابط الموجود في الأسفل والذي سوف يسهل على اللاعب تحميل اللعبة بشكل سهل.

تحميل لعبة Contract Killer للموبايل


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك