تحميل لعبة Cat Bird منزل القطة للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة منزل القطة "Cat Bird‏" من قسم تحميل العاب موبايل واحدة من العاب الاندرويد الرائعة التي تحتوي على حوالي 40 مستوى من التحدي هذه اللعبة التي يمكن لعبها من جميع الفئات العمرية فهي لعبة مناسبة للأطفال الصغار سوف يستمتعون بها وبإشكال مختلفة من المغامرات الشيقة التي تبعث على السعادة والبهجة.

بالإضافة إلى انها لعبة محببة لدي الكبار وذلك للإثارة التي تحتوي عليها والعديد من المهام التي يجب على اللاعب القيام بتنفيذها حتى يتمكن من الانتقال بين مستويات هذه اللعبة وحتى يستطيع جمع اكبر عدد ممكن من النقاط حتى يتمكن من بناء منزل القطة اللطيفة وحتى يتمكن من مساعدتها في تخطي عدد كبير من العقبات التي سوف تواجهها أثناء محاولة جمع الذهب الذي سوف تستفيد من القطة عند محاولة بناء منزلها فهذه اللعبة من الألعاب الرائعة بمستوياتها المختلفة ومشاهدها الممتعة.

تحميل لعبة Cat Bird

نبذة عن تحميل لعبة Cat Bird

تحميل لعبة منزل القطة اللعبة التي تمتلك العديد من المستويات حيث أن كل مستوى يوجد فيه بعض المهام التي يجب على القطة القيام بتنفيذها حيث أن هناك بعض المستويات التي تحاول القطة خلالها تخطي الكرات المسننة والعديد منها كرات النار بالإضافة إلى أن هناك بعض المستويات الأخرى التي سوف تحاول القطة خلالها تخطي الطلقات النارية السريعة.

بالإضافة إلى وجود مراحل تحاول القطة خلالها القفز بشكل سريع وذلك قبل أن تتحرك الحوائط و قبل أن يتم الإغلاق على القطة والعديد من المراحل الأخرى التي تتسم جميعها بالإثارة والمتعة ودرجات كبيرة من المنافسة تجعل هذه اللعبة من الألعاب التي يجلس أمامها اللاعبين لساعات طويلة يستمتعون بمحاولات القطة التخلص من العديد من المشاكل التي تواجهها أثناء عملية جمع الذهب.

مميزات تحميل لعبة Cat Bird

لعبة منزل القطة من الألعاب التي يمكن للاعب خلالها التنافس بشكل كبير جدا ومحاولات تحقيق عدد من الانجازات من خلال الأدوات المختلفة التي يمكن للاعب أن يستخدمها حتى يتمكن من مساعدة القطة في تخطي أشكال مختلفة من العقبات التي تمتلئ بها مراحل اللعبة. 

كما آن هذه اللعبة من الألعاب التي تمكن القائمين عليها من استخدام الجرافيك والصور والرسومات بشكل رائع حيث أنها لعبة بسيطة سهلة ولكنها تجعل اللاعب دائما في حالة من الإبهار من الرسومات والصور ثلاثية الأبعاد التي تم استخدامها. 

إلى جانب انه يوجد عدد كبير من المشاهد والمناظر المختلفة لجميع مراحل اللعبة مما يجعلها لعبة تبتعد بشكل كامل عن الملل إلي جانب أن استخدام الموسيقى التصويرية خلال إحداث هذه اللعبة والمؤثرات الصوتية بشكل رائع أدى إلى أن هناك توافق جيد جدا بين جميع مكونات اللعبة دائما ما يجعل اللاعب يشغل بالإبهار الذي دائما ما يشد اللاعب لتكمله أحداث اللعبة.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة منزل القطة على أجهزة الهواتف المحمولة فهي لعبة بسيطة دائما ما يقوم بتحميلها أولياء الأمور خاصة للأطفال الصغار وذلك للاستمتاع بها حيث أنها لعبة للتسلية والمتعة بالإضافة إلى أنها لعبة تنمي الذكاء وتنمي القدرات العقلية للطفل الصغير هذه اللعبة التي يمكن الحصول عليها من خلال رابط التحميل الموجود في الأسفل بشكل سهل أو من خلال الضغط على الرابط سوف يتم تنزيل اللعبة بشكل تلقائي.

تحميل لعبة Cat Bird للموبايل

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك