تحميل لعبة Rime - Room Escape Game للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة الصقيع "Rime - Room Escape Game" من قسم تحميل العاب موبايل واحدة من الالعاب التي يمكن تصنيفها ضمن العاب الغموض فهي لعبة متميزة حيث ان العاب الغموض واحدة من اكثر انواع الالعاب التي يتم تحميلها في جميع انحاء العالم حيث ان هناك الملايين من الاشخاص الذين يعشقون الالغاز وطريقة التفكير بشكل منظم حتى يمكن حل هذه الالغاز. 

لذلك فاننا نقدم واحدة من الالعاب القوية التي تعد من العاب الغموض الاكثر شعبية في جميع انحاء العالم كما أنها واحدة من افضل العاب الهروب التي يحاول اللاعب خلالها العمل على استغلال عقله ومحاولة تنظيم مجموعة من التفاصيل حتى يستطيع الهروب حتى يتمكن من التخلص من العديد من المشاكل التي تحدث خلال احداث هذه اللعبة.


نبذة عن تحميل لعبة Rime 

تحميل لعبة الصقيع هذه اللعبة التي تدور حولها قصة مخيفة غامضة حيث ان اللاعب سوف يعثرعلى كتاب قديم عندما يقرا الكتاب سوف يحاصره في عالمه حيث ان اللاعب سوف يكون عليه العمل على ان يقوم على كشف مجموعة من الاسرار حتى يتمكن من الهروب من هذا العالم. 

فهي لعبة رائعة من العاب الغموض التي سوف يجلس أمامها اللاعب لساعات طويلة حتى يتمكن من الحل للالغاز التي سوف يشعر معها بالمتعة والاثارة الغير موجودة في اي لعبة اخرة. 

لذلك فان هذه اللعبة من الالعاب التي حققت نجاح كبير جدا فهي واحدة من العاب المقدمة في العالم في الوقت الحالي التي تمتلئ بعدد كبير من الغاز الغاء الغامضة خلال مجموعة من المستويات والمراحل المختلفة التي سوف ينتقل خلالها اللاعب حتى يتمكن من الوصول الى نهاية اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Rime

لعبة الصقيع من الالعاب المهمة جدا في السنوات الاخيرة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية فعلى الرغم من انها واحدة من العاب الغموض والاثارة الا انها لعبة محببة للصغار والكبار حيث انها تنمي القدرات العقلية من خلال مجموعة من الالغاز التي يعمل اللاعب خلال جميع مستويات اللعبة ومراحلها على التعرف على اسرارها. 

بالاضافة الى ان هذه اللعبة تتمتع بالرسومات الجميلة والجرافيكس الرائع والموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية التي تتناسب مع جو الاثارة المتميز الذي تحتوي عليه احداث هذه اللعبة. 

الى جانب ان هذه اللعبة تتميز بانها تختلف عن الالعاب الاخرى بانه يوجد فيها اكثر من نهاية كلما تمكن اللاعب من تنفيذ مراحل اللعبة بالشكل المناسب كلما تمكن من الوصول الى النهاية المرتقبة لذلك فان هذه اللعبة من الالعاب المتميزة التي دائما ما تنال الاعجاب والقبول العام الى جانب انها من الالعاب التي حققت العديد من الجوائز العالمية في مجال البرمجيات.

صور من داخل اللعبة





تحميل لعبة الصقيع اللعبة المتناسبة مع اجهزة الهواتف المحمولة والاجهزة اللوحية هذه اللعبة التي يمكن الحصول عليها من خلال الرابط الموجود في اسفل المقال بدون الحاجة الى دفع اي نوع من المصاريف فهي لعبة متميزة سوف يستمتع بها اللاعب في اي وقت وفي اي مكان حيث انها لا تحتاج الى الاتصال بشبكة الانترنت.

تحميل لعبة Rime للموبايل

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك