تحميل لعبة Murder in the Alps للاندرويد برابط مباشر مجاناً

تحميل لعبة جريمة في جبال الالب "Murder in the Alps" احد اهم تحميل العاب الاندرويد الرائعة حيث ان هذه اللعبة متميزة تدور حول الجريمة التي حدثت في عام 1930 لذلك فان هذه اللعبة سوف تنقل باللاعب إلى الماضي في عالم يمتلك بالسحر والجمال والروعة وسوف تجعل اللاعب يستخدم جميع مهاراته حتى يتمكن من التوصل الى حل هذه الجريمة التي يحاول خلالها اللاعب البحث عن جميع التفاصيل والربط بين الاحداث المختلفة حتى يتعرف على الاسرار التي يمكن من خلالها التوصل الى حل مجموعة من الالغاز المخيفة. 

لذلك فان لعبة Murder in the Alps هذه من الالعاب التي دائما سوف تجعل اللاعب في حالة من الفوضى حتى يستطيع التعرف على مجموعة من الالغاز وعن الاسباب التي ادت الى حدوث الجريمة فلعبة جريمة في جبال الالب لعبة من الالعاب التي ندعوا الى تحميلها والاستمتاع بمجموعة من المغامرات التي تحتوي عليها.

تحميل لعبة Murder in the Alps

نبذة عن لعبة Murder in the Alps

تحميل لعبة جريمة في جبال الالب لعبة تدور حول قصة في فندق مدسوس الذي يعد من الفنادق البعيدة التي تقع في احد المواقع الجميلة في جبال الالب ولكن سريعا تتبدل الاحداث وتاخذ منعطفا أسوء حيث ان الحكايه تبدا عند واحد من الضيوف الاغنياء الذي فقد ولا يتم التعرف على المكان الذي يوجد به. 

حيث ان هناك العديد من الاحداث الغريبة التي سوف تبدا في الحدوث ولكن من خلال احد الصحفيين الذين يجلسون في الفندق سوف يحاول ان يقوم بحل هذا اللغز وهي مهمة اللاعب التي سوف يعمل سوف يعمل علي محاولة الكشف عن احداث اللعبة ومحاولة التعرف على الاسباب التي ادت الى اختفاء هذا الرجل الغني وهل تم قتله ومن الذي يقف وراء هذه الجريمة.

مميزات تحميل لعبة Murder in the Alps

تحميل لعبة جريمة في جبال الالب اللعبة الرائعة التي تدور احداثها في عام 1930 حيث ان القائمين على هذه اللعبة تمكنوا من خلق احداث متميزة من خلال جو فريد سوف يتفاعل معه اللاعب بشكل كبير جدا. 

بالاضافة الى ان هذه اللعبة تحتاج من اللاعب الى التفاعل مع الوقت حيث ان المهام المختلفة التي توجد في هذه اللعبة يجب ان تتم خلال وقت محدد لاستكشاف كل غرفة من غرف الفندق والمناطق المحيطة بها. 

الى جانب ان هذه اللعبة تمتلئ بعدد كبير من الشخصيات المثيرة للاهتمام والتي يحاول اللاعب التعرف عليها حتى يتمكن من التعرف على من يقف وراء الجميع الجريمه حتى يتمكن من تعزيز الفرص للوصول الى الرجل المخطوف. 

فهي لعبة رائعة من الالعاب المدمجة في استراتيجية الدليل للمساعدة في كل خطوة من خطوات اللعبة بحيث يستطيع اللاعب الاستفادة من عدد كبير من الادوات حتى يستطيع التوصل الى حل غموض هذه اللعبة.

صور من داخل اللعبة

 




تحميل لعبة جريمة في جبال الالب على اجهزة المحمول المختلفة حيث ان هذه اللعبة متوافقة مع نظام الاندرويد ونظام الايفون لذلك يمكن التحميل اما عن طريق الرابط المباشر الذي يوجد في الاسفل او من خلال المتاجر المختلفة المنتشرة على شبكة الانترنت مثل متجر جوجل بلاي. 

تحميل لعبة Murder in the Alps للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة فورت نايت
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك