تحميل لعبة الفسيفساء Mosaic للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة الفسيفساء "Mosaic" ضمن قسم تحميل العاب كمبيوتر حيث انها لعبة من العاب الاستراتيجيات حيث أن العالم يجب ان يعود إليه السلام والوئام  فخلال هذه اللعبة سوف يغوص اللاعب في عالم من الخيال وسوف وكافح بين الظلام والضوء وامتلاك الكوكب ومحاولة إخضاع الناس لإرادته هذه القصة المثيرة التي يحاول اللاعب فيها ان يكون الفائز وأن يكون العامل الأساسي في تحديد مصير العالم.

العالم يمتلئ بالفوضى وهناك العديد من الأشخاص الماكرة التي يجب ان يتم تحطيمها حتى يتم التعامل مع البشر بالشكل الامثل وحتى يمكن الدخول في العالم السحري وحتى يمكن للاعب ان يمتلك القدرة على التعامل مع جميع الادوات التي يمكن من خلالها استعادة العالم خلال ما يزيد عن 150 مستوى يعمل اللاعب على اكمالها والبدء في مغامرات العالم المجنون.

تحميل لعبة الفسيفساء

نبذة عن لعبة Mosaic

خلال لعبة الفسيفساء يحتاج اللاعب داخل كل مرحلة إلى تحقيق مجموعة من الأهداف المحددة ولكن يجب على اللاعب ايضا أن يبتعد عن الأخطاء قدر الامكان بالإضافة إلى أن هناك بعض الالغاز التي يجب على اللاعب أن يعمل على حلها مثل تجميع الصور دون اخطاء خلال فتره زمنيه محددة حتى يتمكن من الحصول على النتائج التي يمكن من خلالها الدخول في التحدي الذي يبحث عنه اللاعب. 

حيث ان هذه اللعبة واحدة من اقوى الالعاب التي تمزج ما بين الالغاز والاستراتيجيات والتي يحاول اللاعب فيها الحرص على وضع الاجزاء في أماكنها الصحيحة حيث أن اللاعب يجب عليه تفقد النجوم والبحث عن التلميحات والحصول على الصور الجميلة بالشكل المثير للدهشة.

مميزات تحميل لعبة Mosaic

تحميل لعبة  الفسيفساء واحدة من اقوى الالعاب التي تجمع ما بين التسلية والمتعة والتحدي والاستراتيجيات والالغاز خلال مجموعة من المراحل المختلفة التي يحول اللاعب أن يجمع العديد من الجوائز التي تساعد في تنفبذها. 

بالاضافة إلى مجموعة من المستويات المختلفة حيث ان كل مستوى يحتوي على ثلاث نجوم إذا تمكن من الحصول عليه سوف ينتقل الى مستوى أعلى بالاضافة الى أن اللاعب خلال خلال هذه اللعبة سوف يستمتع بالموسيقى التصويرية المثالية خلال الالغاز التي يحاول خلالها اللاعب العمل على مساعدة شخصية اللعبة.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة الفسيفساء والاستمتاع بها على جهاز الكمبيوتر حيث أن هذه اللعبة يمكن لعبها عن طريق الماوس والكيبورد ويمكن تحميلها من خلال الرابط الموجود في الاسفل او عن طريق موقع ميديا فاير او عن طريق الموقع الرسمي للعبة حيث أن تحميل اللعبة سهل ولا يحتاج لاي عبقرية فبمجرد الضغط على رابط التحميل سوف يتم التنزيل بشكل سريع.

تحميل لعبة Mosaic للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك