تحميل لعبة Masters of Mystery للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة سادة الغموض "Masters of Mystery" من قسم تحميل العاب كمبيوتر فهي لعبة من الألعاب التي تمزج ما بين الموضة العالمية والملابس والأزياء والإكسسوارات وما بين الغموض من خلال جريمة قتل سوف تحدث لأحد مصممي الأزياء العالميين. 

وتدور أحداث اللعبة حول هذا المصمم وعن الطريقة التي تم قتله بها ولذلك فيجب على اللاعب خلال هذه اللعبة ان يتعرف على القاتل ولكن هذا سوف يجعل اللاعب يدور في عالم الموضة وعالم الازياء. 

حيث ان هذا من الامور المهمة التي سوف يتعرف اللاعب من خلالها على احداث هذه الجريمة وسوف يمكن من خلالها الكشف عن الغموض والتعرف على الاسباب التي ادت إلى قتل هذا المصمم العالمي للازياء لذا يجب على اللاعب تشغيل عقله والعمل على استخدام الادوات المختلفة حتى يتعرف بشكل احترافي على اسباب ودوافع هذه الجريمة ولماذا حدثت في هذا الوقت.

تحميل لعبة Masters of Mystery

نبذة عن لعبة Masters of Mystery

تحميل لعبة سادة الغموض هذه اللعبة المفعمة بالحيوية والاثارة والتي يحاول اللاعب العمل على استغلال العديد من الادوات التي تحتوي عليها لكشف واحدة من الجرائم الكبيرة التي حدثت داخل مدينة نيويورك حيث انه خلال هذه اللعبة سوف يتقمص اللاعب دور احد المحققين الصغار الذي يدعوا كاري تشيلس الذي يعمل على التحقيق في احد القضايا التي تم خلالها قتل احد مصممي الازياء.

ولكن من خلال احداث اللعبة سوف يكون هناك العديد من المفاجآت مثل ان القاتل ارتكب الجريمة خلال سلسلة من الجرائم التي لا تتوقف والتي دائما ما تطول عالم الموضة والأزياء لذا فان المحقق يجب عليه العمل على كشف غموض هذا القاتل الذي يهتم بالاشخاص مصممي الازياء في العالم وقتلهم بشكل احترافي.

مميزات تحميل لعبة Masters of Mystery

تحميل لعبة سادة الغموض التي تحتوي على الكثير من المميزات أهمها ان هذه اللعبة تدور حول احد القصص الواقعية التي حدثت فيها جريمة وطريقة الكشف عن الجريمة أدت الى ان هناك العديد من الاسرار التي تشتمل عليها أحداث للعبة والتي سوف يعمل اللاعب على محاولات تحليلها حتى يستطيع حل هذا اللغز المعقد وحتى يتمكن اللاعب من تحقيق مجموعه من الاهداف. 

كما يجب على اللاعب العثور على بعض الاجابات للعديد من الاسئله التي تطرحها اللعبة والتي يمكن من خلالها حل الغاز اللعبة وتحديد القاتل وتحديد الاسباب التي ادت الى تنفيذ هذه الجرائم لذلك يجب على اللاعب خلال احداث اللعبة أن يمتلك القدرة على تحليل وربط كافة الاحداث مع بعضها البعض بالصورة التي يمكن من خلالها في النهاية الوصول إلى القاتل الحقيقي.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة سادة الغموض على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللاب توب المتوافقة مع نظام الويندوز من خلال الرابط الذي تم وضعه من جانب بموقعنا فيها الأسفل للتسهيل على محبي العاب الغموض والإثارة الاستمتاع بواحدة من اقوي الألعاب في العالم.

تحميل لعبة Masters of Mystery للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك