تحميل لعبة Galaxy Guard للكمبيوتر الاصدار الاخير مجانا

تحميل لعبة حارس المجرة "Galaxy Guard" من قسم تحميل العاب كمبيوتر التي تتصف بانها واحدة من اقوى العاب الخيال العلمي حيث أن هذه اللعبة سوف يكون الكوكب فيها عرضة للغزو من المعادين مجهولين الاصل غير المعروفين. 

ولن يستطيع اللاعب مقاومتهم سواء من خلال الاستعانة بالمركبة الفضائية الفعالة والسريعة التي سوف تكون تحت قيادة اللاعب لمنع السفن الغريبة من الاستيلاء على الكوكب. 

فهناك مجاميع لا حصر لها من الفضائيين وهناك العديد من  السفن الفضائية المختلفة والعديد من الصواريخ التي سوف يتم اطلاقها على كوكب الأرض لذا فان مهمة اللاعب هو التعامل مع هذا الهجوم والتعرف على افضل الاساليب التي يمكن من خلالها صد هذا الهجوم والتعامل معه بالشكل الفعال.

تحميل لعبة Galaxy Guard

نبذة عن لعبة Galaxy Guard

تحميل لعبة حارس المجرة التي يحاول فيها اللاعب تقمص دور على البطل الذي يحاول الدفاع عن كوكب الارض من خلال مجموعة مختلفة من الاسلحة التي يحاول اللاعب التحمل والتعامل معها حتى يستطيع صد الهجوم من الفضائيين. 

فهناك ترسانة كاملة من الأسلحة وهناك أشعة الليزر البسيطة والأشعة التي يتم من خلالها استخدام خراطيم الطاقة ذات الطاقة العالية بالإضافة إلى انه يمكن العثور على العديد من القنابل الشاملة التي يمكن من خلالها التدمير الكامل واستخدامها لإنقاذه اللاعب في الأوقات الصعبة. 

حيث ان الهدف الأساسي هو تحييد السفن الأم التي تواجه على الغزو بين المجرات حيث ان السفن التي تهاجم كوكب الأرض تمتلك مجموعة من اقوي الأسلحة التي توجد في الكون والتي تحتاج الى العمل على البحث عن نقاط الضعف لتدميرها.

مميزات تحميل لعبة Galaxy Guard

تحميل لعبة Galaxy Guard هذه اللعبة المتميزة التي تحتاج من اللاعب الى استخدام جميع مهاراته في الرماية وتفادي مهارات الآخرين حيث أن هذه هي الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة. 

فخلال هذه اللعبة يجب على اللاعب والعمل على إتقان الأسلحة التي يتم استخدامها والاستفادة من عدد كبير من المفاجآت التي توفرها اللعبة اللاعب بعد جمع أكبر ععد من النقاط مثل جمع قصاصات الطاقة والدروع والاسلحة من الاعداء المهزومين لجعل السفينة تتحمل الضربات القوية التي تتعرض لها.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة حارس المجرة على اجهزة الكمبيوتر والاستمتاع بواحدة من الالعاب المتميزة التي تمتلئ بعدد كبير من المغامرات الشيقة حيث ان هذه اللعبة من الالعاب الخفيفة على جهاز الكمبيوتر التي لن تعرض الجهاز لاي نوع من المشاكل اثناء اللعب وهي لعبة يمكن تحميلها عن طريق رابط التحميل الموجود في الاسفل.

تحميل لعبة Galaxy Guard للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تنزيل العاب
تحميل لعبة جاتا
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك