تحميل لعبة ثروة الازياء Fashion Fortune للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة ثروة الازياء "Fashion Fortune" من قسم تحميل العاب كمبيوتر المتميزة التي يمكن تصنيفها ضمن العاب بنات هذه اللعبة التي سوف يقوم خلالها اللاعب بفتح متجر لاحدث الملابس والاكسسوارات التي يمكن من خلالها جذب الناس الى المتجر ومنحهم ما يرغبون فيه كل الاشياء التي يحتاج اليها الاشخاص في عالم الملابس سوف توجد في هذا المتجر. 

يجب على اللاعب العمل على فهم الناس وفهم الموضات العالمية وطريقة التعامل مع المتجر وطريقة التطوير والتحديث في كل المنتجات التي توجد داخل المتجر حتى نتمكن من مساعدة كل الزبائن في الحصول على ما يرغبون فيه من خلال توفير العديد من انواع الملابس والاكسسوارات المختلفة التي دائما ما يبحث عنها الاشخاص.

تحميل لعبة ثروة الازياء

نبذة عن لعبة Fashion Fortune

تحميل لعبة ثروة الازياء لعبة من الالعاب التي يمكن من خلالها التعرف على عدد كبير من المعلومات عن الموضة وطريقة مساعدة الناس في المزج بين القمصان المذهلة والتنانير الكلاسيكية والجينز الأتيق مع البلوزات ذات الطراز القديم للحصول على مظهر مثير للاعجاب. 

حيث انه خلال هذه اللعبة سوف يتمكن اللاعب من تجربة العديد من الاشياء المختلفة مع بعضها البعض بالصورة التي يمكن من خلالها جذب الزائرين واعطائهم نصائح حول الألوان واتجاهات الموسم ومنحهم المعرفة والمهارات الخاصة بطريقة المزج بين العديد من انواع الملابس بشكل عصري.

مميزات تحميل لعبة Fashion Fortune

تحميل لعبة ثروة الازياء اللعبة المتميزة اللعبة التي تمتلئ بالمميزات التي تنال الاعجاب من خلال العديد من المهارات التي سوف يستطيع اللاعب تنميتها عن طريق الكثير من المغامرات التي من المهم ان يعمل على تنفيذها حتى يستطيع الانتقال خطوة الى الامام في هذه اللعبة .

كما أن اللاعب خلال هذه اللعبة يجب عليه ان يكون دائما مفيد في العمل ومهذب ومتسامح مع الزبائن بالاضافة إلى أنه يجب عليه ان يعمل دائما على ان يقدم الخدمات للزبائن بالشكل الجيد الذي يجعل الزبائن دائما يشعرون بالراحة عندما يتعاملون مع اللاعب. 

ودائما ما يتوجهون الى متجر اللاعب عند الحاجة الى شراء الملابس والاكسسوارات المختلفة فمن خلال هذه اللعبة يمكن للاعب ان يكون واحد من انجح رجال الاعمال من خلال تنفيذ وتصميم مجموعة من المتاجر المختلفة.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة ثروة الازياء التي يمكن الاستمتاع بها على اجهزة الكمبيوتر المختلفة فهي لعبة لا تحتاج الى مواصفات خاصة في الجهاز التي يمكن تشغيلها عليه بالاضافة الى انها لعبة متوافقة مع جميع اصدارات نظام الويندوز يمكن تحميل هذه اللعبة عن طريق النقر على الرابط التالي او من خلال الموقع الرسمي للعبة والبدء فى الاستماع الفورى باللعبة.

تحميل لعبة Fashion Fortune للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة فورت نايت
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك