تحميل لعبة جنون الموضة Fashion Craze للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة جنون الموضة "Fashion Craze" من قسم تحميل العاب كمبيوتر واحدة من الالعاب المتميزة التي سوف يتقمص فيها اللاعب شخصية احد الكتاب عن الموضة حيث أن اللاعب سوف يقوم بتقمص بشخصية ماريا كاتبة الازياء التي تعمل في نفس الوقت مديره متجر للملابس. 

سوف يعمل اللاعب على مساعدتها في الحصول على الكثير من الخبرة ومحاولة ارضاء جميع العملاء في لعبة من الالعاب الرائعة التي سوف يستمتع بها اللاعب في محاولة لاستخدام شخصية اللعبة ماريا لتنفيذ عدد من المغامرات والمهام المتميزة التي تختص كلها في عالم الموضة. 

والتي سوف يحاول خلالها اللاعب تنفيذ المهام المطلوبة منه خلال وقت محدد وذلك لان هذه اللعبة من العاب ادارة الوقت التي دائما ما يستمتع بها العديد من محبي هذه النوعية من الالعاب في العالم.


نبذة عن لعبة Fashion Craze

تحميل لعبة جنون الموضة هذه اللعبة المتميزة بقصة رائعة يحاول اللاعب خلالها تنفيذ الكثير من المهام المتميزة حيث ان عمة ماريا غادرت المدينة لبعض الوقت واختارت ابنة اختها الشابة لإدارة اعمالها ولذلك ففي البداية سوف تحاول ان تعلمها بعض الامور التي يمكن من خلالها تحمل المسئولية داخل المتجر وطريقة التعامل مع مئات من العملاء الذين دائما ما يحاولون الحصول على الازياء الانيقة. 

ويجب على ماريا ان لا تخيب امالهم ويجب عليها ان تقبل التحدي وأن يكون لديها المرونة في تقبل جميع الاراء حيث أن الهدف الاساسي لهذه اللعبة هو العمل على جعل العملاء دائما يشعرون بالسعادة وبالتالي يجب دائما العمل على مساعدة الزبائن في الحصول على ما يرغبون عليه من العديد من انواع الملابس والاكسسوارات المختلفة التي دائما ما تنال اعجاب الزبائن.

مميزات تحميل لعبة Fashion Craze

لعبة جنون الموضة من اقوى العاب فهي لعبة رائعة تعمل الفتاة خلالها على تنفيذ العديد من الوظائف خلال المتجر الخاص بعمة ماريا من خلال المحاولة الدائما لتوفير افضل انواع الملابس والاكسسوارات للزبائن. 

بالاضافة إلى تقديم النصائح للزبائن وافضل الوسائل التي يمكن اختيارها الحصول على افضل الموضة في العالم بالاضافة الى جانب منح الزبائن الهدايا الصغيرة ووضع الابتسامة فوق الوجه حتى يشعر الزبائن بالرضا الكامل اثناء اختيار الملابس. 

وهناك العديد من المميزات الاخرى التي دائما ما تجعل هذه اللعبة من اقوى العاب الكمبيوتر خلال الفترة السابقة التي سوف يكتشف اللاعب عندما يقوم بتحميل هذه اللعبة.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة جنون الموضة من اسهل ما يكون حيث ان اللاعب من خلال النقر على الرابط الموجود في الأسفل سوف يستطيع تحميل هذه اللعبة بشكل سهل على جميع انواع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز فعملية التحميل لا تحتاج لاي احترافية بمجرد النقر على الرابط سوف يتم التنزيل بشكل تلقائي.

تحميل لعبة Fashion Craze للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
تحميل لعبة فورت نايت
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك