تحميل لعبة الغواصة الخيالية Fantasy Submarine للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة الغواصة الخيالية "Fantasy Submarine" من قسم تحميل العاب كمبيوتر يحاول اللاعب خلال إحداث هذه اللعبة أن يعمل على إنقاذ الناس من وحش البحر فهي لعبة من الألعاب الرائعة التي يحاول خلالها اللاعب العمل على العثور على مخلوق تحت المياه. 

حيث ان هذا المخلوق متوحش يعيش في أعماق البحر ودائما ما يقوم بقتل الناس ولذلك فان هناك العديد من القتلى نتيجة لهذا المخلوق البحري المتوحش حيث أن هذا البحر أصبح يمتلئ بالمخاطر ودائما ما يبحث الناس عن البطل الذي يمكن ان يساعد في التخلص من هذا الوحش البحري المتوحش. 

ولذلك فهناك العديد من المكافآت التي يمكن للاعب الحصول عليها إذا تمكن من القضاء على هذا  الوحش البحري يجب على اللاعب استغلال كافة ما تحتوي على هذه اللعبة من أسلحه حتى يتمكن من تنفيذ المهمة المطلوبة منه.

تحميل لعبة الغواصة الخيالية

نبذة عن لعبة Fantasy Submarine

تحميل لعبة الغواصة الخيالية اللعبة التي سوف يعمل اللاعب خلالها على قيادة الغواصة بحيث يتمكن من البحث والعثور على الوحش البحري الذي دائما ما يحاول أكل الناس. 

حيث انه يوجد العديد من المكافآت التي يمكن للاعب الحصول عليها حتى يستطيع الحصول على مجموعة من الأسلحة الإضافية التي تساعد على تجديد إمدادات الأكسجين والعمل على الابتعاد عن الأسماك المقطعة والإخطبوط الشرير الذي سوف يجده اللاعب في طريقه. 

بالإضافة إلى ان اللاعب يجب عليه العمل على تجنب مدارس الأسماك حيث أن هذا يمكن آن يؤدي إلى البطء في تنفيذ المهام المطلوب من اللاعب القيام بها فهذه اللعبة والألعاب التي تحتاج من اللاعب التفكير الجيد حتى يتمكن من التعامل مع جميع المهام بشكل احترافي وحتى يمكن من الوصول في النهاية إلى الوحش البحري القاتل المفترس.

مميزات تحميل لعبة Fantasy Submarine

تحميل لعبة الوحش المفترس اللعبة الرائعة التي تعد واحدة من اقوي الألعاب ثنائية الأبعاد عالية الجودة التي تحتوي على كل ما يحتاج إليه اللاعب مثل التحكم السهل في أوضاع الشاشة والقدرة على التحكم في سرعة اللعبة والحصول على مستويات مختلفة حتى يتمكن اللاعب من التحكم مدى قوه اللعبة.

كما ان هذه اللعبة تتميز بانه يمكن التحكم فيها عن طريق استخدام الأسهم والماوس كما انها تسمح بالعديد من الاوضاع مثل ملء الشاشة حيث يمكن للاعب الاستمتاع بمياه البحر. 

الى جانب ان هذه اللعبة تتميز بوجود عدد كبير من أنواع الأسلحة التي يمكن للاعب الاستمتاع بها والدخول بها في مغامرات مختلفة فكلما تمكن اللاعب من الانتصار كلما ازدادت السرعة وكلما ارتفعت قوة اللعبة لذلك يجب على اللاعب دائما ان يتكيف مع سرعه اللعبة.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة الغواصة الخيالية اللعبة المتميزة المجانية اللعبة التي يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر بشكل سهل فهي لا تستحوذ على جزء كبير من ذاكرة الجهاز ولا تسبب اي مشاكل الجهاز حيث يمكن الحصول على هذه اللعبة من خلال رابط التحميل الموجود في اسفل المقال.

تحميل لعبة Fantasy Submarine للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك