تحميل لعبة المحقق Detective Story للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة قصة المحقق "Detective Story: Jack's Case - Hidden objects‏" للاندرويد مجاناً من قسم تنزيل العاب موبايل هي واحدة من اكثر الالعاب غموضا لعبة تدور حول مجموعة من الاحداث الحقيقية هذه الاحداث التي وقعت في فيلادلفيا قبل عدد من السنوات عبر واحدة من الجرائم التي هزت اركان هذه المنطقة التي تعد واحدة من اكثر الجرائم غموضا.

حيث ان لعبة Detective Story يحاول فيها اللاعب تقمص دور المحقق الذي وقع في مغامرة مثيرة تحتوي على مجموعة من الالغاز التي يحاول التعرف على حلول لها من خلال الصندوق المغلق الذي وقع تحت يده الذي عندما فتحه وجد فيه مجموعة من الاحداث الغامضة والمخيفة لذلك فهذه اللعبة تحتاج من اللاعب القلب الشجاع والتفكير المنظم الذي يمكن من خلاله التوصل الى الاسباب التي ادت الى حدوث بعض الجرائم ومن الذي يقف وراء هذه الجرائم.

تحميل لعبة Detective Story

نبذة عن لعبة Detective Story

تحميل لعبة قصة المحقق اللعبة التي تدور احداثها بشكل غامض حول المكالمة التي تلقاها المحقق من خلال احد الاشخاص الذين لا يعرفهم الذي قال له انه يمتلك ساعة واحدة فقط حتى يتمكن من انقاذ حياه رجل واعطاه فكرة واحدة يجب على المحقق خلال هذه الفكرة ان يتمكن من الوصول الى مكان الشخص الذي تم اكتشافها حتى يتمكن من انقاذه. 

حيث ان هذه اللعبة تدور حول مجموعة من الاحداث الحقيقية التي تهدف الى حل مجموعة من المهام والبحث عن الاشياء الخفية ولكن يجب عدم التسرع والحظر حيث ان هناك بعض الاشياء التي يمكن ان يتفاجئ بها اللاعب والتي يمكن ان تؤدي الى حدوث اخطاء.

مميزات تحميل لعبة Detective Story

تحميل لعبة قصة المحقق اللعبة التي اهم ما يميزها انها تستند الى احداث حقيقية حدثت بشكل فعلي منذ حوالي عدد من السنوات لذلك فهي تزيد من قوه الاثارة والتحدي الذي تمتلئ به مراحل اللعبة ومستوياتها المختلفة. 

بالاضافة الى ان هذه اللعبة من الالعاب التي اهم ما يميزها هو الصور والرسومات والجرافيكس المستخدم والذي يجعلها واقعية الى اقصى درجة ممكنة الى جانب ان هذه اللعبة تتميز بان احداثها تدور في احد اكبر واضخم المدن داخل امريكا التي سوف يعمل اللاعب على المشي فيها لفترات طويلة والتعرف عليها حتى يتمكن من الوصول حل مجموعة من الالغاز التي تحتوي على مغامرات اللعبة المختلفة. 

يجب على اللاعب خلال احداث هذه اللعبة العمل على البحث عن الادلة ووضع القرائن والبحث عن الاشياء في كل الاماكن حتى يتمكن من الوصول الى اصغر التفاصيل التي يمكن ان تساعد في حل الغاز هذه اللعبة المتميزة.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة قصة محقق واحدة من اروع العاب الاندرويد التي تتميز بابنها صغيرة في الحجم خفيفة على جهاز المحمول لا تعوق الجهاز ولا تسبب اي مشاكل اثناء اللعب بالاضافة إلى انها لعبة سهلة التحميل من خلال متجر جوجل بلاي سوف يتم تحميل هذه اللعبة باسهل طريقة ممكنة.

تحميل لعبة Detective Story للموبايل

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك