تحميل لعبة حضارة روما Cradle Of Rome للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة حضارة روما "Cradle Of Rome" اللعبة الرائعه من أفضل تحميل العاب كمبيوتر سوف يعمل خلالها اللاعب على بناء روما القديمة هذه المدينة الاسطورية في جميع الاوقات وسوف يعمل على التحكم في جميع مواطني روما حتى يستطيع التغلب على العديد من المشاكل التي سوف تواجه عمليه بناء هذه العاصمة الكبيرة التي كانت واحده من اقوى العواصم الموجودة على العالم على الاطلاق.

حيث أن اللاعب يجب عليه ان يقوم بانجاز المهمة المطلوبة منه خلال 100 مستوى تحتوي عليها اللعبة ويجب ان يعمل على استغلال ذكائه لحل مجموعة من الالغاز التي سوف تساعد اثناء تنفيذ المهمة المطلوبة وهي بناء روما لذلك فان هذه اللعبة واحدة من الالعاب التي تمكنت من المزج بشكل رائع ما بين الالغاز وما بين الاستراتيجيات.

تحميل لعبة حضارة روما Cradle Of Rome

نبذة عن لعبة Cradle Of Rome

لعبة حضارة روما لعبة من الالعاب التي سوف يحاول خلالها اللاعب العمل على بناء خمس عهود قديمة سوف يشاهد احياء روما القديمة وسوف يعمل على بناء مثلها وسوف يحاول العمل على بناء بعض القرى وسوف يحاول على بناء المحلات والحانات المختلفة. 

سوف يعمل اللاعب خلال هذه اللعبة على تنفيذ مجموعة كبيرة من المهام التي يحاول خلالها التركيز بشكل شديد فهي لعبة من الالعاب التي سوف يجد اللاعب انه لا يستطيع القيام من امامها. 

وذلك لمجموعة كبيرة من المهام التي يحاول اللاعب عن طريقها بناء المدينه وبناء احياء هذه المدينة بشكل جيد فهي واحدة من اقوى العاب العصور على القديمة على الاطلاق.

مميزات تحميل لعبة Cradle Of Rome

تحميل لعبة حضارة روما لعبة تتميز بعدد كبير من المميزات الرائعة اهمها انها سوف تنتقل باللاعب الى الحضارة الرومانية هذا العصر الجميل وسوف يتعرف اللاعب على روائع الحضارة الرومانية القديمة وسوف يعمل على اعادة بناء المدرج الروماني الاسطوري. 

وسوف يعمل على تدريب المصارعين واعادة بناءه البانثيون ومعبد الالهة الرومانية وسوف يحاول الوصول الى مجموعة كبيرة من الانجازات اثناء اعادة بناء روما القديمة. 

لذلك فهي لعبة متميزة الى حد كبير سوف يستمتع بها اللاعب وسوف تستمتع بمجموعو من الشخصيات التي تحتوي عليها.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة حضارة روما واحدة من العاب الاستراتيجيات التي تحتوي على عدد كبير من المستويات التي تصل الى 100 مستوى هذه اللعبة الاستراتيجية التي سوف يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر من خلال الرابط الموجود في الاسفل او عن طريق الدخول على موقع ميديا فاير حيث انها لعبة سهلة اللعب ولكنها تحتاج من اللاعب الى التفكير.

تحميل لعبة Cradle Of Rome للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك