تحميل لعبة Buried in Time للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة الدفن في الوقت المناسب او بالانجليزية "Buried in Time" وهى واحده ضمن قسم تحميل العاب كمبيوتر حيث انها  من العاب المغامرات الشيقة التي يمكن تصنيفها ضمن العاب الخيال العلمي فهي لعبة من الالعاب التي تحتوي على مجموعة مختلفه ومتنوعة من المغامرات التي تحتاج من اللاعب الى سرعة رد الفعل والقدرة علي مجاراة العديد من المهام التي تحتاج من اللاعب الى التركيز الشديد. 

حتى يتمكن من جمع أكبر كمية ممكنة من الماس المفقود فهي لعبة من الالعاب التي حققت نجاح كبير جدا في العالم وذلك بفضل العديد من المميزات التى تحتوى عليها هذه اللعبة وبفضل المغامرات المختلفة التي تبتعد بشكل كامل عن الملل وتمتلئ بالاثارة والتحدي.

تحميل لعبة Buried in Time

نبذة عن لعبة Buried in Time

تحميل لعبة الدفن في الوقت المناسب التي تدور قصتها حول الملك النبيل الذي عاش وتزوج من امراة عادية ولكنهم أحبوا بعضهم البعض وحكموا المنطقة بشكل كامل وقدم الملك للملكة جوهرة نادرة هي الرمز النهائي على الحب الابدي.

ولكن عندما ماتت الملكه فقدت الجوهرة وتحول الوادي الى صحراء ولذلك فان هناك مجموعة من علماء الآثار الذين يحاولون البحث عن الماس المفقوده وذلك على حسب الأسطورة إلي أن من يمتلك القدرة على الوصول إلى الماس المفقوده سوف يمتلك القدره على التحكم في العالم.

لذلك يجب على اللاعب أن يعمل على استخدام مهاراته الخاصة حتى يتمكن مساعدة العلماء في التنقيب على الماس المفقود حيث أن هناك مجموعة من الالغاز التي يجب أن يتم حلها حتى يستطيع اللاعب الوصول إلى الماس المفقود.

مميزات تحميل لعبة Buried in Time

تحميل لعبة الدفن في الوقت المناسب من الألعاب التي تحتوي على عدد كبير من المميزات أهم هذه المميزات هي أن اللعبة تمتلئ بالاثارة الشديدة ومجموعة من المغامرات التي سوف تساعد اللاعب على تنمية المهارات العقلية.

حيث ان اللاعب يجب عليه ان يقوم بتشغيل العقل وان يعمل على استخدام الذكاء لمحاولة الوصول إلى حل عدد من الالغاز حتى يستطيع ان يقوم بالوصول إلى الماس المفقود.

حيث أن هذه اللعبة يوجد فيها العديد من الإلغاز مثل محاولة العثور على القطع الأثرية وتنظيفها وتحليلها على أبواب البلدة القديمة فبمجرد الحصول على جميع القطع الأثرية التي يحتاجها اللاعب حتى يتم حل اللغز سوف يتمكن اللاعب من توظيف المزيد من الأشخاص داخل مجموعته.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة الدفن في الوقت المناسب من العاب الكمبيوتر المتوافقة مع نظام الويندوز فهذه اللعبة سهلة اللعبة وسهلة التحميل والتي يمكن الاستمتاع بها من خلال النقر على رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة Buried in Time للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك