تحميل لعبة ضرب الكرات الملونه Bengal للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة ضرب الكرات الملونه "Bengal" ضمن قسم تحميل العاب كمبيوتر فاهى لعبة من الالعاب التي سوف يقضي اللاعب فيها وقت فراغه في عالم من التسلية والمتعة حيث أن الشخصية الرئيسية لهذه اللعبة سوف تكون في البداية مع البنغال هذا الحيوان الذي يعشق اللعب بالكرات. 

ويرغب في أي شخص يساعده في تتنفيذ مجموعة من الالعاب والمغامرات حيث أن هذه اللعبة من الالعاب البسيطة التي تحتوي على الكثير من الوظائف والمهام التي يجب على اللاعب القيام بتنفيذها.

هناك العديد من الكرات ثلاثية الابعاد الزاهية والملونة حيث أن الهدف ان يقوم اللاعب بمسح جميع الكرات في الوقت المناسب فهناك سلاسل من الكرات التي تتحرك في المتاهات والتي يمكن ان يتم تغيير اتجاهاتها في الوقت المحدد.

تحميل لعبة ضرب الكرات الملونه

نبذة عن تحميل لعبة Bengal

تحميل لعبة ضرب الكرات الملونه "Bengal" فخلال هذه اللعبة سوف تظهر مجموعة من الكرات الملونة الجديدة في اقدام النمر ومن خلال النقر على الشاشة سوف يتمكن اللاعب من التحكم في الكرات وسوف يمكن للاب أن يقوم باطلاق النار على الكرات حيث أنه كلما تمكن من التخلص من عدد من الكرات كلما تمكن من الانتصار وتحقيق عدد النقاط اللازمة. 

ولكن يجب على اللاعب الانتباه فهناك العديد من المفاجات التي سوف تظهر للاعب بشكل مفاجئ كما يجب على اللاعب عدم السماح لسلسة الكرات بالدخول في فم القرد كما يجب اطلاق النار على قرد الذهب للحصول على نقاط اضافية. 

كل كرة يمكن التخلص منها سوف تجمع عدد من النقاط وكلما تمكن اللاعب من جمع الدرجات المطلوبة كلما تمكن من الانتصار وترقية المستوى والذهاب الى مستوى أكثر صعوبة.

مميزات تحميل لعبة Bengal

تحميل لعبة ضرب الكرات الملونه اللعبة التي تشتمل على عدد كبير من المميزات اهمها عدد كبير من المفاجات التي يمكن للاعب ان يستمتع بها كلما تمكن من الانتصار وتحقيق عدد من النقاط حيث ان هذه اللعبة من الالعاب المسلية الى درجة كبيرة جدا التي تشتمل على مجموعة من الرسومات الرائعة والجرافيكس المتميز.

بالإضافة إلى ان الموسيقى التصويرية الخاصه بهذه اللعبة رائعة جدا وتجعل اللاعب يشعر بالبهجة والسعادة دائما إلى جانب انها لعبة مجانية حتى يتمكن اللاعب الحصول عليها فإنه لا يحتاج إلى دفع أي نوع من المصاريف.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة Bengal واحدة من اقوى الالعاب المتوافقة مع نظام الويندوز حيث ان هذه اللعبة يمكن تحميلها على جميع اجهزة الكمبيوتر فهي لا تحتاج الى مواصفات خاصة في جهاز الكمبيوتر بل يمكن تحميلها على كل الاجهزة في المواصفات والاستمتاع بعدد كبير من المغامرات خاصة أن هذه اللعبة تحتوي على الكثير من المستويات ويمكن الحصول على هذه اللعبة من خلال الرابط الموجود في الاسفل أو عن طريق الموقع الرسمي للعبة.

تحميل لعبة Bengal للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك