تحميل لعبة كلوني الفنان Artist Colony للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة كلوني الفنان "Artist Colony" واحدة من تحميل العاب كمبيوتر التي تمتلئ بالاثارة والمتعة هذه اللعبة التي تمكنت في وقت قليل من الحصول على شهرة كبيرة في جميع انحاء العالم. 

وذلك لانها من العاب المغامرات الشيقة والمتميزة التى يتقمص فيها اللاعب شخصية الفنان كولوني الذي يعمل على تنفيذ مجموعة من المغامرات يساعد بعض الأصدقاء فيها لاستعادة المجتمع الذي كانوا يعيشون فيه. 

لذا يجب على اللاعب أن يعمل على استكشاف جميع الادوات التي تحتوي عليها هذه اللعبة وأن يعمل على استخدام جميع هذه الادوات بالصورة المناسبة التي تساعد في مساعدة أصدقاء كلوني في تنفيذ المهام المطلوبه منهم. 

فهذه اللعبة من الالعاب المثيرة التي تحتاج من اللاعب إلى التركيز وتحتاج من اللاعب إلى العمل على الاستخدام الأمثل لكل الادوات التي توفرها اللعبة حتى يستطيع اللاعب الفوز فى المغامرات التي يقوم بها وحتى يستطيع التغلب على جميع انواع المنافسين التي تحتوي عليها هذه اللعبة.

Artist Colony

نبذة عن لعبة Artist Colony

لعبة كولوني الفنان من الالعاب المختلفة التي يحب لعبها العديد من عشاق العاب المغامرات في العالم حيث أن هذه اللعبة يحاول خلالها بعض الفنانين الموسيقيين الرسامين الراقصين العمل على تدريب وإنشاء مجموعة من الاعمال الفنية. 

ولكن كل الصديقين وقع في حب فتاه واحدة ولذلك فقد قررا العمل على استعادة المستعمرة حيث أنهم يرغبون في تحويلها الى مكان مزدهر ولذلك فانهم يحاولون العمل على التعرف على كل ما تحتوي عليه اللاعب من أدوات حتى يتم ازالة الركام واستعاده المباني وتدريب الفنانين والعناية بهم وبيع روائع الفن فيجب على اللاعب أن يتمكن اللاعب من تنفيذ هذه المهام .

مميزات تحميل لعبة Artist Colony

لعبة كولوني الفنان لعبة متميزة بالاعمال الفنية التي يحاول اللاعب القيام بتنفيذها بالاضافة إلى انها لعبة يحاول اللاعب فيها العمل على تدريب مجموعة من الأفراد الأخرين على الاعمال الفنيه المختلفة. 

حيث ان هذه اللعبة يجب على اللاعب خلالها ان يعمل على تنفيذ الاعمال الفنية في الوقت المناسب حتى يتمكن من بيع هذه الاعمال والحصول على الاموال حيث ان الاعمال الفنية خلال هذه اللعبة تختلف بشكل كبير ما بين التصميم والنحت والرقص والموسيقى والعديد من الاعمال الفنيه الاخرى.

صور من داخل اللعبة




لعبة كولوني الفنان لعبة متميزة إلى حد كبير جدا ويعد هذا احد اهم الاسباب لنجاح هذه اللعبة التي يمكن لعبها على الشاشة الكبيرة شاشة الكمبيوتر وشاشه اللاب توب بشكل سهل من خلال التحميل عن طريق الرابط الموجود في الاسفل او عن طريق الموقع الرسمي للعبة أو من خلال موقع ميديا فاير والاستمتاع بواحدة من اقوى العاب الكمبيوتر التي تحتوي علي مغامرات رائعة ومتميزة.

تحميل لعبة Artist Colony للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك